المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (4) : رومان رينز

المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (4) : رومان رينز

الكاتب محمد المكي بتاريخ 23 يناير، 2015


رومان رينز (4)

إنطلقنا منذ بضعة أيام على موقع WWE4U في سلسلة جديدة خاصة بمهرجان الرويال رامبل 2015 نتناول فيها خلال كل عدد أحد المرشحين البارزين للفوز بهذا النزال العظيم لنحلل العوامل التي تصب في مصلحتهم أو ضدهم في حال فوزهم بالنزال (يمكنكم التعرف على القائمة من هنا).

في عدد اليوم أعزائي القراء اليوم سنتناول إسم النجم رومان رينز عضو فريق الدرع السابق وصاحب الصعود الصاروخي في عروض WWE خلال سنة 2014.

هذا الشاب الذي تنبأ له الجميع منذ أولى لحظاته مع فريق الدرع بمستقبل كبير ولقبه الكثيرون بوجه مستقبل WWE ووصل البعض حتى لتشبيهه بالظاهرة التاريخي والأسطوري أندرتيكر، كيف لا وهو يمتلك تقريبا كل مقومات النجاح التي يبحث عنها إتحاد WWE في المصارعين.

أولا النجم يمتلك مظهر لائق ويمكن حتى وصفه بالجميل وهو ما سيسهل على الإتحاد ترويجه في المستقبل وإدخاله في دائرة الشهرة حتى خارج عالم المصارعة الحرة في وسائل الإعلام العالمية، بالإضافة لعضلاته المفتولة وبنيته الجسمانية الضخمة التي ستساعد على بناء شخصيته كبطل لا يقهر والمصارع الأفضل في روستر WWE مثل وجوه الشركة السابقين (هوغان-أوستن-ذا روك-جون سينا).

هذا بالإضافة لشعبيته الكبيرة التي تفجرت في السنة الماضية ونذكر جميعا المساندة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجماهير في فترة الصيف الأخير بعد إنفصاله عن فريق الدرع وخاصة عند دخوله لنزال موني إنذا بانك على حزام بطولة WWE للوزن الثقيل.

كل هذه العوامل تدفع بقوة هذا النجم الشاب نحو الفوز بمهرجان الرويال رامبل 2015 وخاصة إذا أضفنا لها التقارير الكثيرة التي إستلمناها ونشرناها لكم على طوال السنة الماضية والتي تتحدث عن إنبهار المسؤلين به، يصبح حينها رومان رينز المرشح الأبرز للفوز بنزال هذه السنة ربما حتى بنسبة 80%.

ولكن حدثت الكثير والكثير من التطورات الجديدة في الأسابيع القليلة الماضية التي قد تقف في وجه رومان رينز والرويال رامبل 2015، أولها إصابة النجم منذ بضعة أشهر وغيابه الطويل الذي أنقص الكثير من شعبيته التي تحدثت عنها سابقا وهذا وما تجلى في العروض الأخيرة، هذا بالإضافة لإنقلاب فئات كبيرة من الجماهير عليه بعد تؤكدهم من تلقيه لدفعة في الفترة القادمة(كعادة جماهير المصارعة دائما).

هذا بالإضافة لعودة النجم صاحب الشعبية الجارفة دانيال براين الأخيرة والتي حولت إنتباه أغلب الجماهير نحوه وأصبح مطلبهم الأول هو فوزه بالرامبل، مما يهدد بإنقلاب كبير منتظر من الجماهير الحاضرة في المهرجان على من سيفوز بالرويال رامبل إن لم يكن دانيال براين، أريد أن أشير أيضا لأن قدرات النجم في الحديث على المايكروفون لم تساعده البتة على التقدم، حيث مازلنا نحس دائما بإحراج كبير وإرتباك واضح في كل مرة يتحدث فيها رومان رينز في الحلبة.

كما أن طريقة بناء النجم في الفترة الأخير لا توحي على ثقة الإتحاد فيه وهذا موضوع تحدث فيه عدد كبير من أساطير المصارعة الحرة في الفترة الأخيرة، WWE لم تتعامل مع رومان رينز في الفترة الأخيرة ولم تظهره كنجم يريدونه أن يتصدر مهرجان الرسلمانيا 31 بعد ثلاثة أشهر.

وفي النهاية تتعدد الحجج وتختلف الآراء، لكن الأكيد هو أن رومان رينز يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بالنسخة 28 من مهرجان الرويال رامبل العريق ولم تعد تفصلنا سوى ثلاثة أيام لنتعرف إن كان رومان رينز سيستلم شعلة WWE في مهرجان الرسلمانيا 31.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :