المصائب تتوالي .. النجمة بايج تواجه تهما جنائية بسبب حادثة المطار

المصائب تتوالي .. النجمة بايج تواجه تهما جنائية بسبب حادثة المطار

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 20 يوليو، 2017


يوما بعد اخر والايام تثبت ان الشابة بايج جنت على نفسها كثيرا واهدرت موهبتها في عالم مصارعة المحترفين حين ارتبطت بالمصارع المثير للجدل البيرتو ديل ريو، حيث تخلت المصارعة الانجليزية عن مسيرتها الاحترافية وباتت المشاكل تطاردها دوما. وكان اخر تلك المشاكل ما حدث في مطار اورلاندو بداية هذا الشهر. وهي الحادثة التي تنكشف تفاصيلها مع مرور الوقت مع اختلاف الروايات من جميع الاطراف.

فبعد ان اكد البيرتو ان سبب المشكلة هو سيدة مزعجة طلبت صورة من بايج بطريقة مزعجة مما دفعها للاشتباك معها. ظهر تسجيل صوتي يظهر فيه صوت بايج وهي تصرخ في احدهم بينما كان البيرتو يصرخ بانه تعرض للاعتداء وانه يطالب الشرطة بالقاء القبض على احدى السيدات _ وهي بايج كما فسر موقع TMZ _ الامر. لتظهر بايج وتؤكد انها الملامة وهي من صرخت في خطيبها بعد ان كانت حزينة بسبب مرض عمها.

واليوم قدمت شرطة اورلاندو قصة جديدة وهي تؤكد ان لديها من الادلة ما يثبت تورط المصارعة بايج في تهمة الاعتداء الاسري. وهو ما يفسر التسجيل الصوتي بان بايج كانت هي من اعتدى على البيرتو ديل ريو حينها. فيما لم تؤكد الشرطة ان كانت ستقدم بلاغا جنائيا ضد بايج وتحيلها للمحاكمة ام لا. وان حدث ذلك قد تجد المصارعة نفسها عرضة لعقوبة الايقاف الطويل من قبل اتحاد WWE كونه لا يتساهل في مثل هذه الامور.