اليكسا بليس: تشارلوت اعتنت بي منذ أول يوم، وصداقتي مع نايا جاكس لا مثيل لها

اليكسا بليس: تشارلوت اعتنت بي منذ أول يوم، وصداقتي مع نايا جاكس لا مثيل لها

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 7 سبتمبر، 2017


كانت النجمة وبطلة سيدات الرو أليكسا بليس ضيفة على المذيعة المخضرمة ليليان غارسيا في برنامجها الاذاعي مؤخرا، وكشفت بليس عن بداية مشوارها مع عالم مصارعة المحترفين وقالت انها كانت تتدرب في صالة الجيم عندما اخبرها المدرب ان اتحاد WWE سيقوم بتجارب اداء في نفس المنطقة، فاسرعت بالتقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد، ولم يمض وقت طويل حتى تلقت مكالمة من الادارة تطلب فيها الحضور الى مكان التجارب.

واصلت بليس حديثها وقالت انها ذهبت بالفعل الى المكان والتقت فورا بتربل اتش مما اصابها بالذهول كونها معحبة به للغاية، وبدأت تتحدث أمامهم دون توقف عن رغبتها في ان تقدم شخصيات معينة مثل المصارع كابوكي، وأن تنفث غبار ملون من فمها في الخصم، او ان ترشهم بمادة من يدها اثناء النزال وغيرها من الافكار الأخرى، لكنها في النهاية اعتادت على ما يطلب منها، وكشفت عن مساعدة والدتها لها في اتقان الحديث عبر المايك.

وعن بداية انطلاقتها في عالم المصارعة قالت ان الأمر كان أصعب مما تخيلت لأنها لم تكن تملك أي خبرة ولم يسبق لها ان خاضت أي نزال مصارعة، وكانت بقية المصارعات يشرن اليها بعارضة اللياقة البدنية، لكن تشارلوت فلير اقتربت منها وقامت باحتوائها تماما وظلت برفقتها طيلة الوقت وهي تقدم لها المساعدة والمشورة دون توقف، وهو ما جعل الجميع يتقبلها وتأقلمت مع الوضع اخيرا.

أما عن علاقتها بنايا جاكس، فقالت اليكسا انها لا تعتقد ان هناك صديقتين مثلهما، فهي هادئة ونايا صاخبة، لذا يحفظن توازن بعضهما، ووصفت صديقتها جاكس بطيبة القلب والمرحة والتي تحب ان تستمتع بوقتها دائما، لذا يقمن ببعض المقالب ويغنين سويا. وقالت ان برنامج توتال ديفاز سيكشف عن تلك العلاقة المميزة بينهما للجمهور.