اندرتيكر 0-19 ويبقى الظاهرة

اندرتيكر 0-19 ويبقى الظاهرة

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أبريل، 2011


بقي أسطورة الرسلمينا الرقم الصعب بل الرقم المستحيل كسره بعدما فاز على الشرس تريبل اتش وأرغمه على الاستسلام. وحافظ على سلسلة انتصاراته في عرض الرسلمينيا دون أي هزيمة خلال تسعة عشر نزالاً خاضها خلال عشرين سنة مضت.

بدأ النزال الذي بسط اندرتيكر فيه سيطرته الكاملة على بدايته إلى أن استفاق تريبل تش واستلم زمام الأمور، وحاول تثبيت الاندرتيكر مراتٍ عديدة دون جدوى مستخدماً الضربات القاضية تلو الأخرى. ثم قرر أن يجرب ضربة شاهد القبر الخاصة باندرتيكر لعلها تجدي نفعاً وتحسم الأمور لمصلحته لكن دون جدوى. صدم تريبل اتش من قوة التحمل التي يتمتع بها الرجل الميت وأصيب بالذهول.

قرر تريبل اتش الانتقال إلى مرحلة استخدام الأدوات الحديدية وبدأ بضرب الظاهرة بالكرسي مراتٍ عديدة ودون جدوى. لذا فكرأن يستخدم المطرقة وتوجه بها بالقرب من الأخير الذي استطاع أن يمسك برقبة تريبل اتش بشكل مباغت وأطبق عليه بحركة الاستسلام الخاصة به. لم تفلح جميع محاولات تريبل اتش بالتملص من قبضة اندرتيكر المحكمة وبدأ يشعر بالإختناق مما دفعه على الإستسلام.

يذكر أن اندرتيكر لم يستطع القيام والحركة بعد انتهاء النزال مما اضطر الحكم لطلب المسعف الطبي الذى قرر نقله بالسيارة الكهربائية إلى داخل الملعب. ويعتقد أن تيكر تعرض للإعياء الشديد بسبب المجهود الخارق الذي بذله في هذا النزال.