انزو أموري يتحدث عن سبب الخلاف بين ليسنر وجيركو في سمر سلام 2016

انزو أموري يتحدث عن سبب الخلاف بين ليسنر وجيركو في سمر سلام 2016

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 5 أغسطس، 2020


شارك نجم اتحاد WWE السابق انزو أموري في مقابلة إذاعية مؤخرا للحديث حول بعض التفاصيل في مسيرته المهنية في عالم المصارعة، وخلال اللقاء تتطرق أموري للحديث عن مواجهة الوحش البشري بروك ليسنر للأفعى راندي أورتن في عرض سمر سلام 2016 الذي استضافته صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيره آنذاك والشائعات التي انطلقت وقتها عن حدوث مشاجرة حقيقية بين بروك ليسنر وكريس جيركو بسبب أحداث تلك المواجهة خلف الكواليس.

وحسب إنزو كانت هناك معركة حقيقية وقعت في ذلك اليوم في وسط الحلبة، لم يكن أحد على الإطلاق يعلم لماذا؟ إن كان في غرفة تبديل الملابس أو في غرفة السيطرة والمتابعة أو في الإدارة، عندها توجه جيركو للغرفة السوداء “الغوريلا بوستيشن” التي يتابع منها فينس مكمان أحداث العرض ويتحكم بإدارته وتسبب بمشاجرة بين ليسنر ومكمان لأنه يعتقد أنه بذلك يحمي أورتن والأعمال وأن بروك ليسنر تجاوز الحدود بما فعلة لأورتن خلال العرض.

ويضيف إنزو أموري بحسب رأيه بالموضوع لم تكن تلك هي الخطة الأصلية للنزال وان بروك لينسر قام بذلك من اجل خلق نوع من الجدل ولفت الانتباه وهو أمر يحصل من الحين للأخر في عالم المصارعة من اجل لفت الأنظار، فقد اندلعت معركة حقيقية حينها عندما تسبب بروك ليسنر بنزيف حاد لرأس أورتن أثار الكثير من الجدل حول العرض وهو امر مفيد من الناحية الجماهيرية.