اي جي ستايز يتحدث عن فوزه بحزام الولايات المتحدة، والتهاني تنهال عليه من الجميع

اي جي ستايز يتحدث عن فوزه بحزام الولايات المتحدة، والتهاني تنهال عليه من الجميع

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 8 يوليو، 2017


AJ Styles is the NEW #USTitle Champion! The Garden #SDLive

Posted by WWE on Friday, July 7, 2017

كانت مشاركة النجم اي جي ستايلز فى عرض ماديسون سكوير غاردين الكبير اكثر من مميزة وهو ينتزع حزام الولايات المتحدة من كيفين أوينز قبل نزالهما المرتقب فى عرض باتل غراوند 2017 نهاية هذا الشهر، فوز ستايلز بالحزام شكل مفاجأة كبيرة للجميع كون تحول الالقاب فى العروض المحلية امر نادر جدا. وفى مقابلة اجريت معه من قبل صفحة WWE على الفايسبوك تحدث النجم عن ذلك الفوز واهميته بالنسبة له.

وقال أي جي ستايلز انه لم يكن ابدا يحلم أن بفوز الحزام بهذه الطريقة فى هذا المكان، وانه اكثر من فخور كونه انتزع حزام الولايات المتحدة فى واحدة من اهم القاعات على مستوى العالم وهي ماديسون سكوير، اما عن خصمه كيفين أوينز، فقال انه يعرف بأنه سيطالب باعادة نزال، ولكن عليه ان يجتهد كما فعل هو حين تغلب على تشاد غيبل ومن ثم فاز بالمعركة الملكية حتى ينتزع مكانته فى المنافسة على الحزام.

وكان شاين ماكمان مدير عرض سماك داون اول المهنئين ستايلز بالفوز وكتب فى تغريدة يهنئي فيها البطل الجديد، وقال ان ستايلز ببساطة هو سخص استثنائي. وقامت رينيه يونغ بالمثل وقالت انه امر رائع للغاية، وانضم الى قائمة المهنئين ايضا المذيعة كاثي كيلي والاداري والمصارع المخضرم المعتزل مايكل هايس.