اي جي ستايلز يتحدث عن قرار رحيله المخيف من TNA، ورفض WWE التعاقد معه في عام 2012

اي جي ستايلز يتحدث عن قرار رحيله المخيف من TNA، ورفض WWE التعاقد معه في عام 2012

الكاتب Mohamed Elshennawy بتاريخ 3 أغسطس، 2017


نستكمل معكم حوار الاستثنائي اي جي ستايلز مع كلاً من ايدج وكريستيان في برنامجهما الاذاعي، والذي كشف فيه ستايلز أيضاً عن استمتاعه كثيراً بالعمل مع كريستيان في TNA، كما كشف النجم أيضاً بأنه عندما قررت ديكسي كارتر رئيسة TNA عقد اجتماع، تخبر فيه نجومها بأنهم أحرار للرحيل عن الاتحاد أو البقاء فيه، فانه فكر في ترك الاتحاد بعد اعلان كريستيان لمغادرته له.

وكشف النجم أيضاً عن نقطة التحول التي جعلته يترك اتحاد TNA رسمياً في عام 2012، وذلك بعد الضائقة المالية التي مر بها الاتحاد في ذلك الوقت، فعلى الرغم من حبه الشديد لعمله ولجماهير TNA الا أنه قرر الرحيل لأن لم يستطع أن يكمل مع الاتحاد في ظل هذه الازمة المالية والانفاق على عائلته والتي كان همه الأوحد.

وقد شعر ستايلز بالخوف عند تفكيره في الرحيل عن الاتحاد الذي قضى فيه فترة طويلة في مسيرته بعالم المصارعة والتي مقدارها 11 عام، حيث كان لا يعلم اين سيقوده قرار رحيله. وعندما غادر ستايلز رسمياً عن TNA أرسل بعض اصدقائه للمسئولين في WWE يسألهم عن رغبتهم في التعاقد معه، ولكنه لم يستقبل رداً منهم في ذلك الوقت، لذا قرر عدم الاستسلام والبحث عن مكان آخر يستطيع فيه الانفاق على عائلته.