باتل جراوند 2015| رومان رينز ضد براي وايت، فمن الفائز ؟

باتل جراوند 2015| رومان رينز ضد براي وايت، فمن الفائز ؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 يوليو، 2015


براي وايت ضد رومان رينز باتل جراوند 2015

بدأت المواجهة المنتظرة بين المصارع الغامض براي وايت وخصمه المتميز رومان رينز بدخول كلاهما إلى الحلبة بطريقته المميزة، ونظرات الحقد المتبادل تتطاير من عينيهما وخصوصا رينز الذي يسعى للانتقام من خصمه الذي حرمه من الفوز بالحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015.

حاول كلا المصارعان السيطرة على بداية النزال ونجح براي وايت في ذلك لفترة قصيرة قبل أن ينتفض رومان رينز ويسدد ضربات قوية لخصمه عند زاويا الحلبة إلى أن اضطر وايت للانسحاب من الحلبة بشكل مؤقت كي يستعيد السيطرة على رينز بشكل مباغت.

واستمر رينز ووايت بتبادل السيطرة على أحداث النزال بصورة متتالية ودون أن يكون لأحدهما أفضلية مطلقة على الآخر، إلّا أن الكفة رجحت بعد ذلك لمصلحة براي الذي سدد ضربة عنيفة لخصمه خارج الحلبة التي عاد لها رينز كي يتلقى ضربات أخرى من غريمه الذي نجح بقمع جميع محاولاته للعودة إلى أحداث النزال.

استمر براي وايت بالسيطرة على خصمه لفترة طويلة شهدت عددا من محاولات الإخضاع والتثبيت قبل أن يتمكن رومان رينز من الإفلات من قبضة وايت ويستعيد السيطرة وينفذ هجمات عنيفة عليه لاقت استحسان عدد كبير من الجماهير التي كانت الأغلبية منهم يشجعون النجم الغامض.

لكن براي وايت استعاد السيطرة بطريقة رائعة عندما تمكن من مباغتة رينز الذي حاول تنفيذ حركته الطائرة من خارج الحلبة، ثم عادت الأمور للتعادل بعد أن أطاح رينز بخصمه من أعلى الحبال التي كان يقف عليها وحاول تثبيته دون فائدة تذكر، وبدأت بعد ذلك محاولات تثبيت متكررة من قبل الطرفين.

وشهدت الدقائق الأخيرة في المواجهة قمة الإثارة التي أشعلت المدرجات في الصالة عندما كثّف براي وايت ورومان رينز ضرباتهم العنيفة التي تلتها عدة محاولات تثبيت لم تكلل بالنجاح، قرّر رينز بعد ذلك استخدام الكراسي الحديدية التي أخذ يقذفها داخل الحلبة لكنه تعرّض لهجوم مباغت من شخص مجهول تبين بعد ذلك أنه لوك هاربر، مما أتاح لبراي تنفيذ ضربته القاضية وحسم المواجهة لمصلحته.