باتل جراوند 2015|| من الفائز في نزال شيمس ضد راندي أورتن ؟

باتل جراوند 2015|| من الفائز في نزال شيمس ضد راندي أورتن ؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 يوليو، 2015


راندي أورتن ضد شيمس باتل جراوند

إنطلق مهرجان باتل غراوند 2015 بنزال الإنتقام بين المحارب صاحب حقيبة موني إن ذا بانك الذهبية شيمس والأفعى راندي أورتن، تلقى أورتن إستقبال كبير من جماهير مدينته الأم ساينت لويس.

إنطلق النزال بشكل متكافئ بين الطرفين وإلتحم الثنائي في هيد لوك لكن شيمس كسر الإلتحام وخرج من الحلبة لتصفيف شعره وإستفزاز الجماهير التي أجابته بهتافات “You Look Stupid”، واصل بعدها الثنائي تبادل الضربات وحركات الإخضاع لكن شيمس خرج مرة أخرى من الحلبة ليرتاح قليلا لكن أورتن لحقه خارج الحلبة وقام بضربه على حاجز الجماهير.

عاد الثنائي للحلبة وإستعاد شيمس توازنه وتبادلا اللكمات قليلا إلى أن حصل شيمس على السيطرة وسدد ضربة أيرش كورس على ظهر أورتن وواصل شيمس في السيطرة على النزال وإستفزاز الجماهير التي بدأت تهتف بإسم ضربة RKO، صعد بعدها شيمس لأعى الحبال وقفز بركبته على صدر أورتن.

وصال شيمس السيطرة إلى أن تمكن راندي من تفاتي ضربة شيمس في الزاوية وضرب شيمس كتفه بالخطأ في العمود الحديدي وخرج من الحلبة، عاد شيمس بعدها للحلبة وتبادل الثنائي اللكمات التي أعادت السيطرة لراندي أورتن، قام أورتن بتسديد ضربة سايد سلام جانبية على شيمس على طاولة المعلقين ثم حاول تثبيت شيمس في الحلبة لكن المحارب رفع كتفه قبل العد الثالث.

تبادل بعدها الثنائي الضربات وحاول شيمس تسديد بروغ كيك على خصمه لكن أورتن عكسها وحاول تسديد ضربة أر كي أو لكن شيمس تفاداها أيضا، واصل الخصمان تبادل الضربات القوية وتمكن شيمس من وضعه أورتن في حركة إخضاعه لكن أورتن تمكن من مسك الحبال وضرب أر كي او على شيمس ليحصد بها الفوز.

الفائز : راندي أورتن