باتيستا: الاتحاد تواصل معي من أجل راوزي وفجأة انقطعت الاتصالات

باتيستا: الاتحاد تواصل معي من أجل راوزي وفجأة انقطعت الاتصالات

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 أبريل، 2018


أفادت التقارير السابقة أن باتيستا كان أحد الأسماء المحتملة لمرافقة روندا روزي في ريسلمينيا 34 ضد تريبل اتش وستيفاني مكمان. ولكن تم اختيار كيرت أنجل في نهاية المطاف ولم يكن السبب معلوم لعدم مشاركته ولكن أوضح النجم: “تواصلوا معي في وقت سابق من هذا العام من أجل العودة للاتحاد مع روندا، وقلت إنني سأكون على استعداد للقيام بهذا وسأعود في أوقات مختلفة من العام”.

وعلى الرغم من كل الاتفاقات إلا أن الإدارة توقفت فجأة في التواصل مع باتيستا بدون سابق آنذار، وقال باتيستا”تحدثنا لمدة ثلاثة اسابيع ثم توقفوا عن الاتصال بي، أرسلت رسالة نصية إلى تريبل إتش  وكان نصها “يا رجل ، لا أعرف ما إذا كنت وضعت أفكار جديدة، أنا متحمس حقًا بشأن الاحتمالات”.

واستكمل باتيستا “انقطعت الاتصالات حرفياً عنهم، توقفوا عن الحديث معي حول هذا الموضوع، لا أعرف ما الذي يمكنني فعله، كل ما أريده إنهاء مسيرتي على الطريق الصحيح. أنا فخور بكوني جزء من WWE وأريد أن أقوم بعمل جيد معهم ، لكنهم لا يجعلون الأمر سهلاً ، كما تعلمون”.

وأجاب باتيستا حول احتمالية مشاركته في نزال أخير: “أخبرتهم أن العام القادم سيكون عامي الأخير، سأبلغ 50 عام، سأكون مستعدا، أنا في حالة جيدة جدا، العام المقبل ستكون الفرصة الأخيرة ، لذلك إذا لم نتمكن من إجراء شيء ما بحلول العام المقبل، فسيكون اعتزالي رسمي

وتابع أنه على الرغم من سلبية المشجعين خلال بعض مبارياته الأخيرة وصعوبة العمل مع WWE، فإنه لا يزال يرغب في الترفيه عن المشجعين.