بانك يشكك في صدق اعتذار فينس ويتحدث عن عودته للمصارعة وهتاف الجماهير له

بانك يشكك في صدق اعتذار فينس ويتحدث عن عودته للمصارعة وهتاف الجماهير له

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 4 ديسمبر، 2014


سي ام بانك وفينس مكمان

ظهر نجم WWE السابق سي ام بانك في مقابلته مع صديقه كولت كابانا والتي كانت مساء يوم أمس، وتحدث بانك عن اعتذار فينس مكمان العلني له بسبب طرده يوم زفافه، وقال إنه مجرد استعراض منه أمام الجماهير التي انتظرت منه الحديث عن ذلك الموضوع.

وبرهن سي ام بانك على صحة كلامه -من وجهة نظره- قائلا “أعتقد أن فينس مكمان يحتفظ برقم هاتفي! فلو كان صادقا فيما يقوله لكان اعتذر لي بشكل شخصي ودون الحديث عن ذلك بشكل علني، لكنه لم يقم بأي اتصال أو حتى إرسال رسالة نصيّة، وكانوا يعلمون جيدا موعد زفافي حينما أخبرتهم إي جي أنها تريد إجازة بسبب زفافها”.

وعن موضوع عودته إلى حلبات المصارعة قال بانك” يظن البعض أنني حينما أفرغ جيوبي من النقود سأعود لاستخدام عبارة لا تقل لا أبدا، لكنني أسأل الجميع هل تستطيعون الأكل ومعدتكم ممتلئة”.

وتدخل كبانا مقاطعا بانك وقال إنه لا يرغب بأن يسمع صديقه يقول إنه لن يعود في برنامجه، ليعقب بانك قائلا إنه لا يمتلك الرغبة بالعودة إلى المصارعة من جديد، لأنه في وضع نفسي يختلف تماما عمّا كان عليه سابق وأن الكثير من الأمور اختلفت كثيرا.

أما عن هتافات الجماهير باسمه في معظم عروض WWE التلفزيونية قال بانك “إن ذلك يحدث في حالتين فقط، الأولى عندما لا تشعر الجماهير بالملل مما يشاهدونه في الحلبة، فتبدأ الهتافات لإغاظة المسؤولين، والثانية عندما تظهر زوجتي إي جي في الحلبة دعما لها، لكنني أطلب من الجميع الهتاف لها، لأن ذلك ما سيشعرني بالسعادة حينما أشاهد نجاحها جماهيريا”.