بايج: كنت على مشارف الجلوس على الكرسي المتحرك

بايج: كنت على مشارف الجلوس على الكرسي المتحرك

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 10 مايو، 2018


أجرت المصارعة المعتزلة ومديرة عرض سماكداون الحالية بايج إحدى اللقاءات الحوارية مؤخراً، وذلك ترويجًا لعرضها العلامة التجارية الزرقاء، وعن شعورها لحظة الاعتزال في عرض الرو عقب الانتهاء من ريسلمينيا 34، كما عندما تلقت خبر انتقالها لسماكداون كمديرة للعرض.

واستهلت بايج حديثها عن الاعتزال قائلة “بصراحة شعرت بالثقة، ولكن هذا هو العناد الداخلي للمصارعة. أنت تعرف كيف نكون ، ويمكننا أن نكون على ما يرام ، ونعتقد جميعا أننا غير قابلين للكسر. فقط  نقول لانفسنا سهل العودة للحلبات، ظننت أنني بخير ، لكنني شعرت في مواجهة أن ليست على مايرام، ولذلك اضطررت للذهاب إلى مركز الأداء واتخاذ الإجراءات اللازمة للاطمئنان على رقبتي”.

وتذكرت بايج اللحظة التي عانت فيها من إصاباتها المهنية ، واصفة إياها بأنها اللحظة الأكثر رعبا في حياتها، بدأت حياتها المهنية كمراهقة مع عائلتها في إنجلترا، وقالت إنها تدرك الآن أن جسدها لم يعد قادراً على التعامل مع الطبيعة الشاقة لأداء الحلبة، وقالت “عندما وقع الحادث وفقدت كل شعوري في ساقي وذراعي، كانت التجربة الأكثر رعبا في حياتي ، ولم أكن أتمنى ذلك على الإطلاق، كان الأمر مخيفًا للغاية، لقد انتهيت حرفياً، واعتقدت أنني سأكون جالسة على كرسي متحرك”.