بروك ليسنر يقتحم عرض UFC 226 ويسبب الفوضى!

بروك ليسنر يقتحم عرض UFC 226 ويسبب الفوضى!

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 8 يوليو، 2018


كان عرض UFC226 الليلة احد اهم عروض القتال من فترة طويلة فبعد ماكان كونور مقريقور هو المقاتل الوحيد الذي حمل لقبين في نفس الوقت في تاريخ منظمة الUFC.

ظهر الليلة دانيال كورمايه بطل الوزن الخفيف الثقيل في النزال الرئيسي للعرض وهزم بطل الوزن الثقيل ستيبي ميوتتش ليتوج باللقبين في لحظة عظيمة للبطل الجديد دانيال ومع تأكيد التسريبات بأنه سيتنازل عن لقبه القديم للوزن الخفيف الثقيل ويقاتل ماتبقى من مسيرته في الوزن الثقيل فقط بعد تصريحه بأنه تبقى له نزالين فقط ومن بعدها سيعتزل.

ظهر بروك ليسنر في العرض كما كان متوقع ومسرب وكان بين الحضور ومع رئيس المنظمة دانا وايت وشاهد النزال عن قرب وكما اكدت التسريبات ان الفائز في النزال سوف يواجه ليسنر في ماديسون سكوير قاردن يوم 3 من شهر نوفمبر القادم، وبعد النزال طلب البطل الجديد كورمايه الميكروفون من المذيع جو روقن واخبر ليسنر بأن يدخل الحلبة ويواجهه وهذا مافعله ليسنر حينما دخل إلى الحلبة ودفع البطل الجديد وأكد بأنه قادم له وبأن خصوم دانيال السابقين لم يكونوا في مستواه.

ومن المعروف بأن كورمايه وليسنر تجمعهم علاقة جيدة ولكن ماحدث كان عبارة عن تسويق للنزال الكبير المترقب حدوثه على لقب الوزن الثقيل.