برومو الاسبوع| جون سينا ورومان رينز في عرض الرو قبل نو ميرسي 2017

برومو الاسبوع| جون سينا ورومان رينز في عرض الرو قبل نو ميرسي 2017

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 4 يونيو، 2020


في الطريق لنزال جون سينا و رومان رينز الكبير في عرض نو ميريسي 2017، تم جدولة تسجيل العقد في عرض الراو وحدث وقتها برومو مميز من النجمين الكبيرين،، البرومو كان مليئ باللحظات والعبارات القوية بحضور مدير عرض الراو وقتها كيرت انجل، ابدع النجم الكبير جون سينا والنجم المميز رومان رينز في البرومو ومهدوا لنزالهم بطريقة ممتازة.

افضل لحظات البرومو

سينا: نزال رومان رينز ضد جون سينا في نو ميرسي هو نزال ينتمي إلى الرسلمينيا لإنه نزال كبير جداً ولكن انا جاهز للقيام بالنزال في نو ميرسي، الجمهور جاهز والجميع جاهز لرؤية هذا النزال، هذا النزال هو سبب قدومي لعرض الراو، اريد مصارعة الشخص الذي يدعي بأنه هو الرجل المنشود وهذي الحلبة هي حلبته، رومان رينز منذ اول يوم له في الشركة وهو يعامل بشكل مميز وتم حمايته ضد أي شخص وضع امامه، ولكن على اليد الأخرى من النزال يوجد جون سينا، وتعلمون من هو انا بالطبع ولا يمكن حماية أي احد مني. ولهذا السبب اريد مواجهة رومن رينز لإني اعلم أن رومان رينز لا يريد مصارعتي.

رومان: تعتقد بأني خائف من مواجهتك؟ سينا لأكون صريح معك ربما لم يخبرك احد بهذا من قبل لكن انت لست شيء مهم كما تظن،  ولا يهمني ما فعلت او ما سوف تفعل في المستقبل، انا فعلت شيء لا يمكنك فعله، اندرتيكر اعتزل على يدي في الرسلمينيا، لذلك انا لست خائف من مواجهتك ولكن الحقيقة هي أني لا احتاج مواجهتك.

سينا: انت صادق، انت لا تحتاج مصارعتي فأنت في مكانة عالية وانت الرجل المنشود. جميع من في غرفة التبديل يعلم هذا الشيء ولكن الجماهير هنا لازالت تحاول فهم هذا الأمر فهو غريب لهم، كما ترى رومان انا مثال على الشخصية الكبيرة والنفوذ فـ تراني أتي كل اسبوع هنا ونصف الجماهير تشجعني والنصف الأخر لا يفعل، ربما يريدون مني بأن اغير شخصيتي او طريقتي او اتحول لهيل!! الجماهير هنا لا تفعل نفس الشيء معك لإنهم يرونك نجم صنعته الإدارة ويحاول بأن يصبح النسخة الرديئة من جون سينا، انت تحاول ان تكون واجهة الشركة واخذ مكاني ولكنك لا تستطيع فعل هذا الشيء لإني افعل هذا في دوام جزئي افضل من فعلك لنفس الشيء بدوام كامل، دعني اكون صريح اكثر معك ايضاً، انا لست الأندرتيكر، انا لست محارب قديم على نهاية مسيرته ويملك اصابات عديدة، انا لم اكن اسرع واقوى واكثر جوعاً في مسيرتي اكثر من اليوم، لذلك اعلم بأنك لن توقع عقد النزال لإنك تعلم عندما توقع وتصارعني سوف تسقط امبراطوريتك.

رومان: انت جيد حقاً في فعل هذا (يقصد مهارة سينا في البروموهات) انت تقف هنا وتقول بأن الجماهير تستهجنك لإنها تريد منك التحول للشخصية المكروهة ولكن الحقيقة هم يستهجنونك لعدة اسباب واولها هو لإنك سيء وتافه، والسبب الثاني هو… (توقف رومان عن الحديث قليلاً).

سينا: هل نسيت الحديث رومان؟ هذا يطلق عليه برومو ان كنت لا تستطيع فعله لن تصبح الرجل المنشود هنا.

رومان: اخرس فمك جون، السبب الثاني هو بأنهم يرون حقيقتك، انت مقبل مؤخرا* وتحاول التكيف تحت أي ظروف بكل اختصار انت Bitc* مزيف، وليس هذا فقط بل انت بارت تايمر لعين، لن اعمل جميع ايام الاسبوع ليأتي شخص مثلك ويسرق جميع الأضواء ويأتي كلما اراد وكلما دفعت له الشركة، وعندما تأتي إلى العروض تجلب معك مجرفتك لدفن جميع المواهب، لإن هذا كل ما تفعله هو دفن المواهب لتبقى في القمة، ولكن لن يحدث هذا الشيء معي وهذا هو الشيء اللي يغضبك لإنك لا تستطيع دفني وطعني من الخلف كما تفعل بجميع الناس، والآن عليك التساؤل لماذا تعتقد بأني اريد ان اكون جون سينا القادم وانزل مستوى مسيرتي واسم عائلتي وانا استطيع بأن اكون رومان رينز الوحيد؟

سينا: هل انتهيت؟ رومان رينز انت مغفل،، هنالك مقولة قديمة تقول: اغلق فمك ولا تتحدث عندما يخبرك العالم بأنك غبي لإنك قد تفتح فمك وتتحدث وتثبت وجهة نظرهم،، مبروك رومان لقد مرت خمس سنين حتى اصبحت قادر على تقديم برومو شبه جيد ولكن الآن حان الوقت لوضعك في مكانك الطبيعي، الجميع في غرفة التبديل يعتقد بإني املك تلك المجرفة الذهبية التي تعطيني القوة للتحكم بمستقبلهم ولكن يا مغفل عليك أن تعلم بأن الجمهور هو من يملك جميع المفاتيح، سابقاً والآن وإلى الأبد، ولكن انت الآن تريد إلقاء اللوم علي واخباري بإني ادفن الجميع؟ حسناً لقد سمعت نفس الكلام لمدة عشر سنين ولازلت استمتع بهذا الشيء لإن اشخاص كثيرين مثلك واقوى منك نعتوني بنفس الشيء ولا اهتم، دعنا نتكلم عن الحقائق الآن، لم اتصدر الرسلمينيا منذ خمس سنوات، كنت النزال الافتتاحي للسمر سلام هذي السنة، استحققت حزام الولايات واستخدمته لبناء نجوم جدد مثل كيفن اوينز وايه جيه ستايلز، انت فزت بحزام الولايات ووضعته في القاع، انا لازلت هنا كواجهة للشركة لإنك لا تستطيع القيام بعملك ي رومان!

قوانين الواجهة هي اما انت تستحقها او تخرج.. وطوال هذي السنين اتوا اشخاص يستحقوها ولكنهم لا يعملوا بجهد للحفاظ عليها ولكن الآن بعد سنين طويلة بدأت اسمع عن هذا الشخص الذي يستطيع الحفاظ عليها واستحقاقها وهو انت ي رومان ولكن عندما اراك امامي تتحدث لا اصدق هذا الكلام… (رومان يوقع العقد بعدها تحت تشجيع قوي من الجماهير).

 

إعداد : عبدالإله عبدالرحمن “Brock’s City

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً