برومو الاسبوع| ما قبل نهاية الحُقبة مايكلز يخطف الأضواء من اتش والأندرتيكر

برومو الاسبوع| ما قبل نهاية الحُقبة مايكلز يخطف الأضواء من اتش والأندرتيكر

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 15 مايو، 2020


في عرض الراو من عام 2012 يوم 19 مارس حدث مشهد تاريخي مميزة جداً جمع بين ثلاثة من كبار اساطير عالم المصارعة الأندرتيكر وتربل اتش وشون مايكلز قبل النزال الملحمي المشهود في عرض ومهرجان الرسلمينيا 28، نزال نهاية الحُقبة التاريخي الذي جمع ظاهرة المصارعة وتربل اتش في قفص الجحيم والذي يعد واحد من أفضل النزالات في تاريخ المصارعة الحرة الترفيهية لغاية الآن.

المشهد كان عبارة عن ترويج لنزال الجحيم في القفص بين الظاهرة اندرتيكر ضد تربل اتش والحكم الخاص للنزال شون مايكلز، مشهد جميل جداً وكان به عبارات ومقولات استحقت ان تكون من ضمن فقرتنا لهذا اليوم.. برومـو الأسـبوع.

افضل لحظات ومقولات البرومو بين الأساطير الثلاثة:

شون مايكلز: نزال الجحيم في قفص بين تربل اتش واندرتيكر هو نهاية حُقبة، ولكن كل مايتحدث عنه الجميع هو الحكم الخاص لهذا النزال وهو محدثكم شون مايكلز، هذا ليس بشيء جديد علي فأنا صنعت مسيرة مشرفه من سرقة الأضواء والعروض حتى اني اصبحت مستر رسلمينيا، وهذه السنة لن يختلف الوضع.. عليكم ان تعرفوا بإن كوني الحكم الخاص للنزال وتحكمي بمن يفوز به هو امر رائع، الجميع يسألني ماهو توقعي للفائز؟! عليكم ان تنتظروا للرسلمينيا بكل بساطة.

اندرتيكر: شون، تحدثت بمافيه الكفاية، بكل صراحة من صالحك الآن السكوت والإستماع لي فقط.

تربل اتش: تيكر، يجب عليك ان لاتخاف من شون، لإنه مهما كان شون مغرور ويريد بأن يكون النزال عنه.. لكن النزال لايخصه، النزال بيني وبينك فقط، هذا هو قدرنا، نحن اساطير في هذي اللعبة ويجمعنا قفص كبير سوف نتقاتل فيه، يوجد 24 نزال جحيم في القفص في تاريخ الإتحاد، انا وانت ظهرنا في 19 منهم! هذه ليست مصادفة، نزال الجحيم في القفص هو ماجعلني أصل لمراحل عظيمة في مسيرتي لإن النزال سوف يقتلك او يجعلك اقوى، القفص علمني كيف أنهي مسيرة شخص اخر، كل نزال صعب في مسيرتي كان يقودني للحظة واحدة… انهاءك. انهاء سلسلتك، العالم بإكمله سوف يشاهد نهايتك تيكر، انا اعلم تماماً مايجب علي فعله لإنهاءك.

اندرتيكر: حقاً؟ تعتقد بأنك تعلم مايجب عليك فعله!؟ زوجتك، ابناءك، مسيرتك، حتى حياتك! هل انت مستعد لوضعهم على المحك؟

تربل اتش: إن كانت المخاطرة بجميع ماذكرت يؤدي إلى انهاءك فأنا مستعد لوضعها على المحك، وسوف افعل.

اندرتيكر: هل تتذكر عندما اخبرتك بأن شون مايكلز افضل منك!؟ هو كذلك.

 

إعداد صديق الموقععبدالإله عبدالرحمن “Brock’s City

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً