بعد قصف جبهته.. سي ام بانك يفقد اعصابه ويشعل خلافا فى برنامج تلفزيوني

بعد قصف جبهته.. سي ام بانك يفقد اعصابه ويشعل خلافا فى برنامج تلفزيوني

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 25 مايو، 2017


https://youtu.be/t1nGtFm56y8

يبدو ان شخصية النجم سي ام بانك الحادة لم تفارقه حتى بعد ان غادر المصارعة الحرة، وان الروح الرياضية التى كان يجب ان يتحلى بها اثناء مشاركته فى برنامج تلفزيوني لم تتواجد كذلك، سي ام بانك والذي شارك فى برنامج مسابقات على شبكة MTV يدعى “The Challenge: Champs vs. Pros” لم يتمكن  من تمالك اعصابه فى مناقشة مع احد منافسيه تحولت الى حرب كلام كادت ان تتحول الى اسوأ من ذلك بكثير.

البداية كانت حين خسر سي ام بانك احدى التحديات وهو كان عقابه سكب الكاتشب عليه كما تنص القوانين، ليتنافش بعدها مع احد المنافسين “جوني بانانا” والذي اشاد بروحه الرياضية وهو يخسر ويغرق بالكاتشب، وهو ما لم يعجب بانك ورد متسألا عن طبيعة عمل الرجل، ليرد عليه بانانا ساخرا وان عمله هو ان لا يذهب الى الفنون القتالية ويتعرض للضرب المبرح.

لينفجر بانك بعدها غاضبا وهو يخبره بأن ذهب للفوز والمجد او الخسارة بشرف، وهو أمر لا يمكن لامثاله ان يفعل ولن يدفع احد مليما واحده ليشاهد شخص مثله حتى وهو يخسر. لتظهر الكاميرا ردود افعال المتسابقين الاخرين والذي بدأوا يشعرون بعدم الارتباح مما يحدث، ومع ذلك واصل جوني بانانا مهاجمة بانك و(قصف جبهته) وهو يقول بأنه يتفهم ان هذه طبيعة سي ام بانك، وهي الشخصية التى لم تفيده في شئ، فلم ينجح فى عالم المصارعة ويصبح رقم واحد، ومن ثم تعرضت للضرب فى الفنون القتالية والآن يحاول النجاح فى برنامج مثل هذا.