بول هيمان: أعرف رومان رينز منذ ان كان يأتي مع والده وهو يرتدي الحفاضات

بول هيمان: أعرف رومان رينز منذ ان كان يأتي مع والده وهو يرتدي الحفاضات

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 6 أبريل، 2018


ظهر مدير الاعمال الشهير بول هيمان في مقابلة مع احدى البرامج الشهيرة وهو يروج لعرض راسلمينيا 34 المقبل، وفى تلك المقابلة تم سؤال هيمان عن بروك ليسنر بعد ان اصبح الاطول حملا لحزام اليونفيرسال عبر التاريخ وهي اطول مدة يحنفظ بها بروك بحزام بطولة، وقال هيمان انه بروك ليسنر لا يمكن ان يقارن بأي مصارع آخر، لانه فى مستوى مختلف عن البقية ولا يخضع لذات المسميات، فهو الوحيد الذي نجح فى عالم المصارعة الفنون القتالية وعاد لينجح اكثر فى عالم المصارعة.

وعن رومان رينز والصورة المثيرة للجدل التى نشرها بول هيمان سابقا مع اعمام المصارع، قال بول انه يعرف عائلة انوا منذ ان كان في سن المراهقة، وتعلم الكثير والكثير منهم، وهو يتذكر انه كان فى الغرفة حين دخل سيكا والد رومان رينز الى المكان والاخير كان يمسك يده وهو يرتدي الحفاضات. ومنذ تلك الفترة وهو يعرف كل شئ عن تلك العائلة.

وقال بول هيمان ان تواجده فى عالم مصارعة المحترفين لوقت طويل جعله يتعرف على الكثير من المدارس والعائلات، ولكن مثل عائلة انوا لا يوجد، لانه المصارعة تجري فى دمائهم اجيال عبر اجيال، وهو يعرف ان هناك حوالي 100 مصارع ينتمى لتلك العائلة ينشط فى حلبات المصارعة حول العالم، لذا بالنسبة لرومان رينز فهو عبء ثقيل ان يحمل اسم تلك العائلة وان يكون فى مقدمتها.