بول هيمان يكشف عن احتمالية توقيع روندا روزي على عقد جديد مع WWE

بول هيمان يكشف عن احتمالية توقيع روندا روزي على عقد جديد مع WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 16 أكتوبر، 2020


لقد مر أكثر من عام ونصف منذ أن رأينا روندا روزي في حلبة مصارعة حيث كان آخر ظهور لها في عرض الريسلمانيا 35. و ابتعدت النجمة عن المصارعة لتكوين أسرة لكنها أعطت عدة تلميحات منذ ذلك الحين بأنها ستكون مهتمة بالعودة إلى WWE. و كما يبدو فإن عقدها مع WWE لا يزال فعّالاً و ليس من المقرر أن ينتهي حتى 10 أبريل 2021، أي بعد حوالي أسبوعين من الريسلمانيا 37 و هذا ليس الخبر الذي يعرفه الكثيرون.

و تحدث بول هيمان مع أحد الصحف الشهيرة حيث ألمح إلى أن روزي ربما تكون قد مددت بالفعل عقدها مع WWE خلال فترة غيابها.

“هذا شيء آخر مضحك عن الأشخاص الذين لا يناقشون أعمالهم في المنتديات العامة،” قال هيمان عندما سئل عما إذا كان المعجبون سيرون روزي مرة أخرى في WWE قبل موعد هذا الموعد “شهر أبريل”. “يفترض الجميع أن عقد روندا روزي ينتهي في وقت معين. لا أفهم لماذا لا يدرك الناس أنه ربما، ربما فقط، تم تمديد عقد روندا روزي أو أنها أبرمت صفقة جديدة ولن تفيد WWE أو روندا لتعلن عن هذه المعلومات للناس. ولكن لماذا لا يفهم الناس أنها ستبقى سرية؟ ”

أشار هيمان أيضًا إلى أنه في حال عادت روزي إلى WWE، فسيكون على مسرح كبير و استبعد بول عودتها في WWE Thunderdome و أمام جمهور غير حقيقي.

و قال هيمان : “روندا روزي رائدة في مجال عملها، و أود أن أقترح، في المرة القادمة التي ترى فيها روندا روزي تأكد بأنها ستصنع التاريخ في كل شيء تفعله. و إذا فعلت ذلك مع WWE، فسيكون شيئًا من شأنه رفع مستوى أداء وتقديم المصارعة النسائية لأن روندا لن تكون الوضع الراهن أبدًا. وستقوم دائمًا بتعطيل الوضع الراهن وإنشاء بيئة جديدة يجب أن يطمح الآخرون إليها”.