بيكيه يرشح كريستيانو رونالدو للتفوق على ميسي

بيكيه يرشح كريستيانو رونالدو للتفوق على ميسي

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 13 يوليو، 2017


أكد الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، أنه لا يزال على قراره بالاعتزال دوليًا بعد كأس العالم 2018 في روسيا. وفي تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، قال بيكيه إن “كريستيانو رونالدو هو الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية القادمة، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري.. بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، ولكن هناك اختيارات أخرى، سوف نرى”.

وعن موسم برشلونة الماضي، قال: “موسمنا لم يرتق إلى مستوى التوقعات، أردنا الفوز بالعديد من الألقاب، ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك ذلك.. نحن ننتظر الموسم الجديد بحماس كبير، لا أعرف ما الذي حدث لنا في الموسم الأخير، لا يمكننا وضع اللوم على لاعب أو مدرب، لقد كان هناك مزيج من كل شيء”.

وحول المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وانعكاسها على المنتخب الإسباني، قال لاعب مانشستر يونايتد السابق: “التنافس كبير جدًا، راموس يدافع عن مدريد وأنا عن برشلونة، عندما نتواجه كل لاعب يدافع عن فريقه، وعندما نكون مع المنتخب نقاتل من أجل ألوانه”.

وبخصوص منتخب إسبانيا، قال: “لقد فزت بكأس العالم واليورو، سنحاول صناعة التاريخ والفوز بمونديال روسيا، ولكن بعد ذلك سأعتزل دوليًا، وهذا هو قراري النهائي”. وفيما يتعلق بأحلامه المستقبلية، قال: “أود أن أكون رئيسًا لنادي برشلونة يومًا ما، لكن الأمر لا يزال بعيدًا جدًا، ولا يمكنني التفكير به الآن”.