تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 سبتمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح العرض على مشهد استقبال مدير عرض الرو بارون كوربين لوصول مركبة ليموزين فخمه للصالة المضيفة للعرض، ترجلت ستيفاني مكمان منها ليستقبلها كوربين بعبارات التهنئة بمناسبة ذكرى ميلادها التي تصادف اليوم وبدأ بالغناء لها بكلمات عيد ميلاد سعيد إلا انه توقف عن الغناء ما ان ترجل زوجها المدير التنفيذي تربل إتش من المركبة ليقف بجانبها.

تحدث كوربين لستيفاني بان الجميع بانتظار تواجدها في مكتبها لقيادة العرض، لكنها فاجأته بردة فعل سلبيه أخبرته ان كل ما تريد قوله له ستقوله هنا، غادرهم تربل اتش للداخل، عادت ستيفاني لتوبيخ كوربين بسبب الأحداث التي حصلت فترة غياب المدير الرسمي للعرض كيرت أنجل، وكيف وضع نفسه في منافسة رومان رينز على اللقب العالمي في عرض الرو الماضي، رفض كوربين كلام ستيف لكنها طلبت منه ايجاد شريكين له ليواجه فريق الدرع في هذي الليلة في عرض الرو

انتقلت الكاميرات لداخل الصالة على ترحيب من المذيع الرئيسي للعرض مايكل كول والذي انضم له زميليه في التعليق كوري كرفز ورينيه يونغ، مباشرةً دوت موسيقى فريق الدرع الذين دخلوا تباعا للصالة وتوجهوا مباشرة لداخل الحلبة تحت هتافات صاخبه من الجماهير الحاضرة للعرض ما ان هدأت هتافات الجماهير بدأ دين أمبروز الحديثة قائلا ربما خسرنا بعض المعارك هنا وهناك لكننا لم نخسر الحرب وما نزال واقفين.

اخذ البطل العالمي رومان رينز الميكرفون وما ان شرع بالحديث حتى قابلته الجماهير بصيحات مختلطة كالعادة، تحدث متفاخرا بما حققه اعضاء الفريق واضاف ان كل ما عليهم فعله هو ومباشرة قاموا برفع أيديهم بالألقاب يرافقه سيث رولينز بينما أمبروز يتوسطهما بلا اي لقب.

واصل رومان حديثه بانه هذه الألقاب هي مفاتيح المملكة والجميع يبحث عنها ويريدها لنفسه واضاف هذا هو سبب عودة بروك ليسنر، لماذا مدير العرض بارون كوربين يحجز لنفسه نزال على اللقب!! لأن هذه الألقاب ستغير حياتك، الرجال الوحيدون الذين يستحقون هذه الالقاب هم الذين يقفون داخل الحلبة الآن.

اخذ رولينز المايك وقال ان هذا اللقب سيكون وسيبقى حول خصره دائما كونهم الأفضل وهذا ما هم عليه بالحقيقة، يضيف رولينز ان سترومان بقوته السيئة جمع حوله كومه من الأحجار للقضاء عليهم في عرض سوبرشو داون لكن هذا لن يحدث, اطلق رولينز على كوربين وصف المدرس البديل وذكر نزال الليلة واضاف ان فريق الدرع يرغب في أن يريه مقدار المشكلة التي يمكن أن يواجهها الآن.

دوت موسيقى المدير المؤقت لعرض الرو بارون كوربين وظهر في مدخل الصالة, ومباشرة تحدث بأن الليلة هي ذكرى ميلاد ستيفاني مكمان وانه لن يسمح بحدوث امور مجنونه كالتي حصلت في العروض السابقة طالما انه متواجد هنا ووجه حديثه لأعضاء الدرع بأنه سيلقي بهم خارج الحلبة هو ورفقاه الليل ووعد بأنه سيثير اعجاب مديرته ستيفاني بذلك, وسيكشف لهم مدى انانيتهم في الحقيقة وكيف ان جميع المصارعين خلف الكواليس يكرهونكم بشده بشكل فردي وكفريق ومن ضمن كارهيكم هؤلاء لتدوي موسيقى برون سترومان الذي دخل يرافقه ابطال الزوجي دولف زيغلر ودرو ماكنتاير.

تحدث برون سترومان من مخل الصالة لرومان رينز واخبره ان يبقي اللقب لماعا لأنه لن يبقى معه لفتره طويلة، تحدث كوربين انه بدأ برؤية تشققات بين اعضاء فريق الدرع وهي مسألة وقت قبل ان يحدث الانفجار ويتفكك الفريق, اكمل سترومان انهم في عرض سوبر شو سيكونون اربعة مقابل الدرع واضاف انه لا يعني كوربين.

سخر سيث رولينز من حساب سترومان بأنهم اربعة ضدهم, استكمل سترومان حديثه بان دين أمبروز بدأ برؤية الضوء, ليكمل زيغلر الحديث بأن أمبروز لا يحتاج لفريق الدرع بل فريق الدرع من يحتاجه ويكمل انه كيف سيكون امبروز جيدا ؟ رولينز ورومان يمتلكان كل شيء وهو لا يمتلك شيء, ليقاطعه سيث بقوله هذا سخيف.

يتحدث ماكنتاير بأن رومان ورولينز لا يقدران أمبروز وهو يستحق أفضل من هذا ويستمر في محاولته بجعل أمبروز ينقلب على الدرع، تحدث زيغلر مره أخرى بأن سترومان سينتصر على رومان في عرض جوهرة التاج وينتزع اللقب من رومان وإن كان أمبروز معهم ستكون له فرصة انتزاع لقب القارات الذي بحوزة زميله رولينز وينصحه بإدارة ظهره لهما وترك الفريق.

قاطع رومان حديث زيغلر وأخبره بان الجماهير لم تأتي لسماع زيغلر وتفاهته بل دفعوا لمشاهدة الدرع يضربهم لذلك دعونا نفعل ذلك، اقترب الثلاثي سترومان برفقة زيغلر وماكنتاير من الحلبة لكن اوقفهم مدير العرض بارون كوربين مرددا كلمة لا وكررها أكثر من مره مما قاد الجماهير للهتاف بكلمة نعم لكنه رفض حدوث اي احتكاك بينهم وأخبر ابطال الزوجي زيغلر وماكنتاير بأنهم سيدافعون عن القابهم لاحقا هذه الليلة وهو سيعتني بفريق الدرع مع الشركاء الذين سيختارهم لجانبه.

دوت موسيقى برون سترومان ورفع ثلاثتهم ايديهم على طريقة سترومان قبل ان يظهر تذكير للمواجهة التي ستجمع الايس ضد بوبي لاشلي في عرض الليلة، توجهت الكاميرا لخلف الكواليس على مشهد لقاء فين بالور بالنجمة بايلي, تم اعلان مواجه بين فين بالور برفقة بايلي ضد جيندر مهال يرافقه كل من اليشا فوكس وسونيل سينغ

النزال الأول
فين بالور -يهزم- جيندر مهال

بعد النزال احتفلت بايلي مع بالور بفوزه على جيندر مهال, ينظر جيندر لمرافقة سونيل سينغ الذي كان ما يزال يتألم بجانب الحلبة ويفرض عليهما عقوبة بإتباعه بتمارين اليوغا التي يقوم بها لبعض الوقت داخل الحلبة.

تم إعادة بعض المشاهد من نزال روبي رويت ضد روندا راوزي من الأسبوع الفائت ومحاولة الهجوم على راوزي ومساعدة فريق البيلا توينز لها بتدخلهم والوقوف لجانبها ليتم اعلان النزال التالي بين فريق رويت سكواد ضد فريق البيلا برفقة نتاليا.

النزال الثاني
فريق رويت سكواد -يهزم- فريق البيلا ونتاليا

ظهر جميع نجوم ونجمات عرض الرو عند مدخل الصالة بينما كانت المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان التي تحدثت عن مؤسسة كونور الخيرية التي أسستها WWE لعلاج الأطفال المصابين بمرض السرطان، وأشارت ستيفاني للمبالغ المالية والتبرعات التي تم جمعها من خلال تلك المؤسسة.

وتحدث تربل اتش عن أهمية تلك المؤسسة التي ساعدت الكثير من الأطفال المصابين وما قدّمه نجوم WWE من مجهود في كبير من أجل ذلك الهدف، وعرضت ستيفاني لقطات من الحملة الجارية حاليا بالتعاون مع شركة السيارات الكورية العملاقة هيونداي، ثم استقبلت مع تربل اتش اثنين من الأطفال اللذين تم علاجهم من المرض بشكل تام وقدما لهما حزام حزامين كأبطال فخريين في WWE، وكان برفقتهم مدير شركة هيونداي في الولايات المتحدة الذي أعلن تبرع كبير للمؤسسة قيمته 200 ألف دولار.

أمسك دين أمبروز بغريمه دولف زيجلر الذي كان يبحث عنه خلف الكواليس وكاد أن يضربه لولا أن أكد له الأخير أنه ظهر للحديث ولا يرغب بالقتال، وقال إن حديثه حول شريكيه سيث رولينز ورومان رينز في افتتاح العرض وعدم اكتراثهما به كان حقيقيا وأنه سيكتشف ذلك بنفسه، وأشار لفترة غيابه بسبب الإصابة وقال إن كلاهما كان يركز على نفسه فقط، وتحدث له عن فترة عملهما معا في سماكداون وأن كل ما قاله كان صادقا للغاية.

النزال الثالث
كـــونـــور -يهزم- تشاد غيبل

قابلت المذيعة تشارلي المدير التنفيذي تربل اتش أثناء مغادرته للصالة وعندما كان يستعد لركوب سيارته الفارهة، حاولت ستيفاني مكمان منع المذيعة من ذلك لكّن تربل اتش أصر على إجابتها على تساؤلاتها حول تصريحات أندرتيكر الأسبوع الماضي، وقلّل هنتر من أهمية ما كل ما قاله الرجل الميت بحقه حول فقدانه للقوّة منذ تحوّله للعمل الإداري، وأكد أن نهاية أندرتيكر باتت قريبة.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسون

تم تجهيز الحلبة لاستقبال برنامج النجم كيفين أوينز الحواري، لكنّ النجم إلايس سبقه إليها وقدّم فقرته الموسيقية متحدثا عن الشراكة بينهما ومواجهتهما معا لبوبي لاشلي وجون سينا، وطلب من الجماهير الترحيب بشريكه وأكبر معجبيه في الصالة كيفين أوينز الذي دخل وجلس في مكانه شاكرا إلايس على طريقة التقديم المميزة وأعرب عن فخره بالشراكة معه.

وبدأ أوينز السخرية من بوبي لاشلي وتفاخر بفوزه على جون سينا في أول يوم له في WWE، وطلب من النجم الشاب ليو راش الانضمام له في الحلبة وقال إنه فرصة ثمينة له من أجل الظهور في أكبر برنامج على الإطلاق، ظهر راش عند المدخل ورفض الاقتراب من الحلبة وتباد السخرية مع كيفين أوينز والايس قبل أن يطلب من الجماهير الترحيب بمصارعه بوبي لاشلي.

النزال الخامس
بوبي لاشلي -يهزم- الايــــــس

انتهى النزال لمصلحة بوبي لاشلي بقرار من الحكم الذي شاهد هجوم كيفين أوينز على الأول أثناء مطاردته لمدير أعماله ليو راش حول الحلبة، وكاد راش أن يتعرّض لضربة موجعة من اوينز الذي نجح في الامساك به فوق الحلبة، لكنّ لاشلي عاد في الوقت المناسب وأنقذه قبل أن يهاجم أوينز من قبله الايس.

التقى بطل القارّات سيث رولينز بغريمه درو ماكنتير خلف الكواليس وتحدث عن الحقيقة التي تفوّه بها في افتتاح العرض، وأخذ يركز على زرع الفتنة بينه وبين شريكه دولف زيجلر وقال إنه الحلقة الأضعف في الفريق وأنه عمل على استغلاله منذ أول يوم في العمل، تأثر ماكنتير بحديث رولينز ورفض إجابة زيجلر الذي انضم له عقب مغادرة سيث.

النزال السادس
نايا جاكس -تهزم- أليشا فوكس

دخل درو ماكنتير على غريمه دين أمبروز الذي استعد للقتال في غرفة المسعفين خلف الكواليس لكنّ الأول طلب منه الهدوء بعض الشيء لأنه قادم للحديث فقط، وأخبره بما قاله شريكه سيث رولينز وأنه وجد تفسيرا منطقا لكل ما قاله، وهو أنه يرغب بضمه لفريق الدرع كعضو رابع، لكنّه رجّح الخيار الثاني وهو أن رولينز ورومان رينز يرغبان باستبداله من الفريق وضمه بدلا منه.

تم استعراض فيديو مطوّل لتاريخ المواجهات بين الأساطير تربل اتش وأندرتيكر ودور شون مايكلز بها من أجل الترويج للمواجهة القادمة في عرض سوبر شو داون الأسترالي. دخل ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد إلى الحلبة من بين الجماهير، وذلك قبل انضمام ظهور المدير العام المؤقت بارون كوربين من المدخل والحديث عن الانفصال القادم للفريق وأن ذلك سيصبح حقيقة دامغة.

وكشف بارون كوربين عن هوية شركائه في النزال القادم وهما فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار اللذان دخلا إلى الحلبة برفقته، وقبل قرع الجرس ظهر الوحش برون سترومان بصحبة دولف زيجلر ودرو ماكنتير وكان كل واحد منهما يمسك بكرسي حديدي، لكنهم لم يقتربوا من الحلبة وجلسوا على الكراسي عند المدخل.

النزال السابع
فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق بارون كوربين وإيكام وريزار

حسم رومان رينز المواجهة لمصلحة فريقه من خلال تثبيت بارون كوربين عقب ضربة سبير، وحيّر دين أمبروز الجماهير عندما وقف أسفل الحلبة التي كان عليها سيث رولينز ورومان رينز يحتفلان بالفوز، وأخذ ينظر لبرون سترومان ورفاقه الذين حاولوا زرع الفتنة بين الفريق، لكنّه أسرع عائدا إلى الحلبة وعانق رينز ورولينز مؤكدا على وحدة الفريق الشهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل