تاز يعلن عن سبب استبعاد روسيف من مواجهة الدفن

تاز يعلن عن سبب استبعاد روسيف من مواجهة الدفن

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 أبريل، 2018


أعلن بداية الأسبوع الحالي أن أندرتيكر سيواجه روسيف في عرض المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من أبريل، وكان من المقرر أن تكون هذه المواجهة على قانون الدفن داخل تابوت الموتى، وتمت مقابلة روسيف ولانا من قبل TMZ لتبادل أفكارهم حول المباراة. وقال روسف: “أندرتيكر أصبح من الماضي، سأضربه بشدة لدرجة أنه قد يكون آخر نزال له”.

ومع ذلك، ضغطت لانا على وسائل الإعلام الاجتماعية لوضع روسيف خارج نزال التابوت قائلة: “لقد تحدثت بالفعل مع مسؤولي WWE لتغيير تلك المواجهة لأنني لا أسمح لزوجي بالتنافس في مباراة دفن.” نتيجة لذلك ، تم استبدال روسيف الآن بواسطة كريس جيركو.

وشارك المصارع تاز الذي كان المعلق لمواجهة أندرتيكر الأخيرة بقانون التابوت، على أفكاره حول سبب استبدال روسيف، معلناً شعوره حول تغريدة روسيف الأخيرة عندما وجه حديثه للرجل الميت قائلاً “ادفني بهدوء”، وقال: “لقد فوجئت بأن روسيف قد قام بالتغريد لأنه عمل هناك لفترة كافية، هذه مجرد تكهنات فقط، ربما كان الوضع غاضبا داخل الاتحاد بعد التغريدة، كونه سيخسرها وهذا كناية عن تغريدته الواضحة”.

واستكمل تاز: ” روسيف يدرك بشكل أساسي أنه سيدفن بهدوء، لذا فأنت تقول بشكل واضح أنك تقوم بمجرد عمل روتيني، وارجح السبب يعود للتغريدة”، وأكد تاز أن المواجهة ستكون جيدة أمام كريس جيركو وأشار بأنه اختيار جيد.