تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 14.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 14.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 14 يوليو، 2020


نعود لكم من جديد أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء لنقدم لكم وكما عودناكم في الفترة الأخيرة تحليل خاص لـ أحداث عرض الرو الأخير والذي تم بثه فجر اليوم الثلاثاء بتاريخ 14.07.2020.

1 بداية غير موفقة للعرض تمثلت بفقرة إم في بي الحوارية و استضافته لدولف زيغلر ثم دخول ماكنتير، فقرة لم يكن لها داع أساسا خاصة أنها لم تأتي بشيء جديد من دولف ودرو، دولف يكرر نفس الكلام أن ما وصل له ماكنتير كان بفضله درو يكرر ما سيفعله بدولف، ويبدو انه قد تم نسيان أن هناك شرط نزال يجب أن يختاره دولف لنزال اللقب في إكستريم رولز لم يتطرق أي من المتنافسين للحديث عنه، لو بدأ العرض بمواجهة لكان أفضل.

2 نزال الفرق الإقصائي بين الفايكينج رايديرز ضد أندرادي وجارزا كان نزالا عاديا ولم نرى نفس الإثارة والقوة لكلا الفريقين عندما كانا في نزال الفرق الأسبوع الماضي رفقة أورتن وبيغ شو، ومازلنا في حيرة من أمرنا حول وضع اندرادي وجارزا ومسألة خلافهما، علينا الانتظار لما بعد إكستريم رولز لمعرفة ما ستؤول له الأمور بينهما.

3 أخيرا بيانكا بيلير تعود للمشاركة بعد أن اختفت عن عروض الرو منذ ما قبل موني إن ذا بانك لأسباب غير معروفة، أنا ضد فكرة ان تدخل حاليا أو مستقبلا في أي سيناريوهات تتعلق بالأيكونيكس وروبي ريوت ومحاولة استعادة ليف مورجان، أتوقع أنه في حال احتفظت آسكا باللقب قد تكون بيانكا بيلير هي التالية للمنافسة لعدم وجود من تستحق حاليا في قسم سيدات الرو.

4 وأخيرا كذلك تعود شاينا بايزلر أيضا للظهور في عروض الرو بعد ان غابت عن العروض بعد موني إن ذا بانك، شكرا لها لأنها أنقذتنا من نزال سخيف بين تروث وتوزاوا على لقب 24/7، ذكرت جملة مهمة في كلامها وأعتقد أننا سنتفق معها وهي أن الجميع سئم من التركيز في قسم السيدات على أسماء معينة (واللواتي هن 3 أسماء فقط تحمل الألقاب) ولمحت أنها ستعمل على إعادة الاهتمام لها، لنترقب ونرى ما الذي ستفعله في المستقبل.

5 البناء لنزال ري مستريو وسيث رولينز ما زال يسير بشكل مميز، فقرة أخرى جيدة من سيث رولينز للحديث عن خطورة شرط النزال الذي اختاره ري (العين بالعين) وأن ري قد يوصل نفسه لمرحلة قد يكون فيها فاقدا لبصره وأنه قد لا يرى الحياة بعد ذلك النزال وستنتهي مسيرته، يبدو أن نزالات الإكستريم هذا العام ستكون مليئة باللقطات المرعبة ومنها لقطة اقتلاع عين أحدهما للآخر، لهذا سمي عرض إكستريم رولز بعض الرعب.

6 نزال سريع و جيد بين أليستر بلاك ومورفي، لا أكثر ولا أقل.

7 نزال قوي بين سيث رولينز وكيفين أوينز، ما حصل في نزالهما هو توضيح لشكل النزال المرتقب بين رولينز وميستيريو، فوجود بلاك وراي ودومينيك لمنع سيث من الهرب معناه أنه عندما يأتي ذاك النزال فلا مجال للهرب ومهما حاولت الهروب فإن ذلك المصير المشؤوم سيصل إليك، محاولة إيذاء سيث لعين أوينز يعني أنه قد تقتلع عين أحدهما في أي لحظة في ذلك النزال، فوز مستحق لأوينز وترقب كبير لنزال ري وسيث.

8- برومو رائع لتاريخ أورتن كقاتل أساطير، كذلك كلامه عن الأخطاء التي ارتكبها إيدج وكريستيان ليستحقا ما حصل لهما، كل ذلك كان رائعا.

9 كما كان متوقعا نزال انتهى خلال ثواني قليلة بفوز أورتن على تروث، من المؤسف أن نزال أورتن وبيغ شو ليس في إكستريم رولز بل سيكون في عرض الرو الأسبوع القادم.

10 نزال مكرر بين لاشلي و ريكوشيه، لا تعليق.

11 نزال لقب الفرق للسيدات كان جيدا، وفوز متوقع لبايلي وساشا واحتفاظهن بلقب الفرق، لكن الأهم هو نزال لقب الرو السيدات بين ساشا وآسكا، لمن تكون الغلبة؟

شاركونا آرائكم… ما هو تقييمكم لأحداث ونتائج العرض؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة؟

 

الكاتب: حسام عزمي خلف