تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 22 يوليو، 2020


نقدم لكم أحبتنا معلقي وزوار موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء تحليل خاص لعرض الرو الأخير والذي أقيم فجر يوم الثلاثاء 21.07.2020، والذي نتمنى أن ينال على اعجابكم وتفاعلكم حول نقاط التحليل في قسم التعليقات.

1 بداية جيدة للعرض، الحديث عما حصل لميستيريو وأن المنظر من فظاعته وصل لمرحلة الغثيان والتقيؤ، فكرة جيدة أن يحمل سيث مسؤولية ما حصل لري مستيريو للجماهير لأنها السبب التي جعلته يصبح الميسايا وهي التي ألهمت ري ليختار شرط النزال العين بالعين وأنه أخيرا لن يكون قلقا بشأن ري بعد الآن، كل ذلك كان جيدا للغاية.

2 بالرغم من أن النزال كان جيدا بين أليستر بلاك و سيث رولينز لكن لنكن واقعيين، مللنا من تكرار مواجهة سيث ضد بلاك او بلاك ضد مورفي ومللنا من وجود أليستر في الوضع الحالي أساسا، بعد هجوم سيث على ذراع أليستر المصابة وجملة أنه لا أحد سينقذك إلا الميسايا فإننا قد نكون على موعد مع بداية انضمام أفراد جدد لعصابة الميسايا، أرجو ألا يفسد فريق الإبداع الأمر ويضع مواجهة بين سيث وبلاك بعنوان (الذراع بالذراع).

3 رسميا انضمام عضو جديد لعصابة إم في بي و هو شيلتون بينجامين البطل الجديد للقب 24/7 ، ظهور رون سيمونز مع لاشلي وإم في بي خلف الكواليس ودعمه لما يقومان به يوحي لنا بأننا قد نرى إعادة إحياء عصابة نيشين أوف دومينيشين عاجلا أم آجلا.

4 فقرة إم في بي (لا تعليق) ، عودة مصطفى علي كانت مميزة وفوز مستحق لسيدريك وريكوشيه وعلي على عصابة إم في بي، لكن هناك الكثير من الأسئلة بدأت تطرح، هل عودة علي في هذا الوقت مناسبة؟ هل من الجيد إقحامه في هذا السيناريو؟ بعد تثبيته لإم في بي هل يعتبر قد حصل على فرصة على لقب الولايات المتحدة ام ماذا؟ لنترقب ونرى.

5 برومو مميز لراندي أورتن وهو يتحدث عن التاريخ الذي جمعه بإيدج وكريستيان وبيج شو في الماضي وأنه لن يتسامح مع أحد في طريقه للقمة وليثبت أنه حقا قاتل الأساطير وأنه سيركل رأس بيج شو وسيستمتع يهذه اللحظة، ثم مقابلة مع كريستيان وظهروه بالشخص المحطم وأنه سيراقب بيج شو يلكم أورتن، ثم حديث بيج شو المطول قبل نزاله مع أورتن عن اللحظات التي جمعتهما وما إلى ذلك، كل ذلك مميز لكن ما فائدة كل هذا البناء طالما أن الأمور ستنتهي في مباراة واحدة فقط وتنتهي العداوة معه ويتم تناسي الأمر حتى يعود إيدج من إصابته العام القادم؟

6 نزال بيتون رويس و روبي ريوت (لا تعليق) ، من المؤسف أن بيانكا بيلير التي كانت في قمة قسم سيدات NXT تشارك في سيناريو ممل وبلا معنى مثل هذا السيناريو.

7 أخيرا عاد الستريت بروفيتس بغد غياب غير مبرر لفترة من الزمن، نزال لا بأس به ضد أندرادي وجارزا، لنترقب ونرى ما التالي فلا أعتقد أن الأمر انتهى بين الفريقين.

-8فقرة أخرى مملة لبايلي وساشا وتوضيح لما ساشا هي البطلة الجديدة لسيدات الرو، من الجيد أن ستيفاني مكمان ظهرت لتنقذنا من فقرة أخرى مملة منهما وتعلن رسميا عن نزال آخر على اللقب لتحديد من منهما هي البطلة، أتوقع أن مواجهة اللقب الأسبوع القادم ستكون لحظة الاشتعال المنتظرة لبدء العداوة رسميا بين ساشا وبايلي.

9 نزال جيد بين بايلي و كايري سين، فوز غير متوقع لكايري وربما هذا رد على الشائعات التي خرجت أن عرض هذا الأسبوع هو الأخير لكايري، لنترقب ما القادم بالنسبة لها وهل ستصدق شائعات إقامة عداوة أخيرة لها ضد آسكا أم لا.

10 دولف يتحدى درو لنزال آخر على اللقب ولكن كل شيء كان في النزال الأول انقلب للعكس، ماكنتير لديه جق اختيار شرط النزال، ماكنتير لن يخبر دولف عن الشرط إلا في وقت النزال، شاهدنا ماكنتير الخارق في النزال الأول فهل نرى دولف الخارق في النزال الثاني؟ ام أن المجريات ستتكرر كما كانت في نزالهما السابق؟

11 نزال جيد بين بيج شو وراندي أورتن وكما كان متوقعا أورتن استطاع الفوز وتمكن من ركل رأس شو ليضيف أسطورة جديدة لضحاياه، أورتن على الطريق الصحيح للقمة، أما بيج شو فاعتقد أنه يكفي ما قدمه في مسيرته فهو لم يعد لديه ما يثبته لأحد.

شاركونا الرأي،. ما هو تقييمكم لنزالات العرض؟ وما  هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة؟

الكاتب: حسام عزمي خلف