تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 28 يوليو، 2020


نعود لنقدكم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء جديد فقرة “تحت المجهر” وتحليل جديد خاص بعرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2020 والذي أقيم فجر هذا اليوم وأسفر عن العديد من الأحداث الهامة والشيقة وتحدي الأفعى راندي أورتن بطل الاتحاد الحالي درو ماكنتير لمواجهة على اللقب في عرض الصيف الكبير سمر سلام 2020.

1- بداية موفقة لعرض الرو ببرومو لما حصل الأسبوع الماضي في نزال راندي أورتن و بيج شو و إيصال فكرة أن ارتكابك لخطأ واحد أمام أورتن و إن كان بسيطا سيكلفك الكثير و قد تغادر الحلبة بلا عودة .. ثم الإعلان الذي توقعناه منذ مدة وهو تحديه لدرو ماكنتير على لقب الإتحاد في سمر سلام .. من هنا تبدأ العداوة رسميا بينهما.

2- البداية الموفقة للعرض كادت تنقلب بسرعة البرق لكارثة بفقرة أخرى لنايا جاكس التي تعود بعد غياب لأسابيع دون سبب وفجأة تكرر نفس كلام أورتن (جيد أنها لم تكرر قوله كاملا و تتحدى درو هي الأخرى على اللقب) ، من الجيد أن تشاينا بازلر ظهرت وأنقذتنا من هذه الفقرة، تشاينا عبرت عن رأينا الحقيقي كمتابعين للمصارعة لمطالب جاكس (لا أحد يعير اهتماما لما تريده)، الشجار الذي حصل بينهما يوحي بأننا قد نرى نزالا بينهما ربما يكون في سمر سلام و الفائزة قد تكون المنافسة القادمة على لقب سيدات الرو أيا كانت البطلة .. لذلك لم يكن هناك أي داع لنزال بينهما في هذا العرض ولا أعلم لما أعلن عن نزال بينهما طالما النزال لن يكتمل لدقائق وسينتهي بالعد الخارجي عليهما.

3- نزال الفرق الثلاثي لتحديد المنافس الأول على لقب الرو للفرق كان جيدا، فوز أندرادي وجارزا كان متوقعا (في الوقت الحالي) فقلة الفرق في العروض الرئيسية وعدم وجود سيناريو للفايكينج رايديرز حاليا (وهذا أمر مؤسف في الحقيقة) ولأن ريكوشيه وسيدريك في سيناريو مع عصابة إم في بي حاليا فإن جارزا وأندرادي هما الأحق حاليا بالفرصة لاستكمال عداوتهما مع الستريت بروفيتس، لكن ما زلنا في حيرة بخصوص العداوة التي كان المعظم يترقبها بين جارزا وأندرادي وما مصيرها، هل ألغيت أم تأجلت حتى إشعار آخر؟

4- فقرة سيث رولينز كانت جيدة عندما أخذ يصف شخصية المنقذ بأنها يجب أن تنقذ الناس و ليس التسبب بالإصابات كما حصل مع ري مستيريو  وأوينز وأليستير، الفقرة كانت جيدة لحين دخول دومينيك وما حصل بعدها جعلنا ندخل في دوامة من الحيرة حول ما التالي لسيث رولينز؟ أنرى عداوة بينه وبين دومينيك في سمر سلام؟ أم انقلاب مورفي عليه بعدما صفعه سيث وأرغمه على إيذاء عين اليستير بلاك عندما كان رافضا لذلك؟ أين ستؤول الأمور مع سيث؟

5- فقرة إم في بي واستضافته للعائد مصطفى علي كانت مملة، تكرار محاولة ضم اعضاء جدد لعصابته و عرضه لعلي للانضمام، بدأت الأمور تأخذ منحنى ممل بعد أن كان هناك تفاؤل تجاه سيناريو إعادة إحياء عصابة نيشين أوف دومينايشين، وما أفسد الفقرة وحولها لمهزلة هو تواجد لقب 24/7 مع شيلتون بينجامين ومحاولة آر تروث لاستعادته، ترقبوا المزيد من الملل والمهازل في الأسابيع القادمة.

6- مصطفى علي ضد بوبي لاشلي، عن ماذا أتحدث؟ عن مهزلة لقب 24/7 ومحاولة توزاوا هذه المرة خطف اللقب؟ أم أتحدث عن حال مصطفى علي الذي مضى على عودته للحلبات أسبوع واحد فقط ليبدأ للتعرض للهزائم بعد غياب 7 أشهر؟

7- آسكا ضد ساشا على لقب سيدات الرو، النزال لم يكن قويا كنزالهما في إكستريم رولز، النزال فيه لقطات غبية وأخرى خرجت عن نطاق العقل والمنطق، ونهاية سخيفة لنزال اللقب أهانت ثورة السيدات التي تتفاخر بها WWE أكثر مما هي مهانة حاليا، لن أتحدث عن فوز ساشا باللقب بل سأترك لكم التعليق على ما حدث.

8- نزال هومبيرتو كوريو ضد مورفي .. لا تعليق، نزال لتعبئة الوقت ليس إلا.

9- درو ماكنتير يوافق على تحدي راندي على اللقب في سمر سلام لتبدأ العداوة رسميا، نزال قوي بين درو وزيجلر والذي كان بنظام إكستريم رولز ويحق لكليهما كل شيء، صحيح ليس بنفس قوة نزالهما في إكستريم رولز ولكن كان جيدا، فوز متوقع لماكنتير وكما كان متوقعا كذلك عندما تدير ظهرك للحظة ستتلقى آر كي أو من اللا مكان، لنترقب ونرى ما سيحدث بينهما.

شاركونا آرائكـم … ما هو تقييمكم لأحداث ونزالات العرض؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة؟

الكاتب: حسام عزمي خلف