تحت المجهر| تحليل عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.07.2020

تحت المجهر| تحليل عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.07.2020

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 18 يوليو، 2020


نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء تحليل خاص لعرض سماكداون الأخير بتاريخ 18.07.2020 والذي نأمل كما هو الحال دائما أن ينال على إعجابكم وأن تبدوا آرائكم ونقاشاتكم حول أحداث العرض من خلال قسم التعليقات.

1- البرومو الافتتاحي للعرض كان مميزا و كان كسرا للروتين الذي اعتدنا عليه في بداية كل العروض الأسبوعية و هو الفقرات الكلامية التي يكون معظمها مملا و بلا فائدة، ظهور النجوم المشاركين في عرض هذا الأسبوع و حديث كل نجم عما سيحدث في سماكداون، فكرة مبتكرة و رائعة.

2- نزال جيد بين بيغ إي و سيزارو، لكن لماذا وضع شرط أن الفائز بينهما يحصل وشريكه على أحقية اختيار شرط نزال لقب الفرق في إكستريم رولز؟ ألم يبدو واضحا في الأسابيع الماضية ان سيزارو وناكامورا كلما هاجما النيوداي يستعملان الطاولات وبالتالي من المنطق أن تكون مواجهة طاولات، نحن لسنا أغبياء.

3- فقرة أليكسا بليس الحوارية والضيف الغامض كانت بلا معنى وبلا فائدة في العرض، لكن الكثيرين توقعوا أن تكون آسكا وقد كانت بالفعل آسكا لنتوقع مواجهة بين آسكا ونيكي ضد بايلي وساشا.

4- نزال لا بأس به بين آسكا وكروس ضد ساشا وبايلي، النتيجة متوقعة بفوز بايلي وساشا فهما لا تخسران كفريق والغش كان متوقعا كذلك من بايلي.

5- برومو مميز لبراي وايت (زعيم عائلة الوايت) وهو يقف في المكان الذي سيحتضن نزاله مع سترومان، حديثه عن ان برون أنكر جميله عندما منحه بيتا وعائلة وأصبح وحشا آخر وأن اختيار سترومان لمواجهته في المكان الذي التقيا فيه دليل على أنه يفتقد المكان ويريد العودة والبقاء مع العائلة، كل ذلك يعتبر مميزا قبل المواجهة المرتقبة، لكن هناك ما يعيب هذه العداوة وهو عدم وجود أي اشتباكات بدنية بينهما فالكلام وحده لا يكفي لنجاح أي عداوة.

6- من المؤسف أن موريسون وميز ليس لهما أي سيناريو في سماكداون، لماذا موريسون هو الضحية في هذا النزال وإظهاره بالجبان بالرغم من تاريخه وإنجازاته في الاتحاد؟ لماذا لم يتم اختيار شخص مكروه آخر أو مصارع مغمور؟

7- نزال نايومي و لاسي إيفانز (لا تعليق) ، لكن يمكن القول أهلا بعودة لاسي المكروهة.

8- نزال قوي بين ستايلز وريديل، تفاجأت بأن النزال انتهى بشكل نظيف لصالح ستايلز لكنه أكد لنا أن ستايلز لن يخسر لقبه الآن، أخيرا اتضحت الأمور وعلمنا ريديل سيبدأ أول عداواته مع من (بارون كوربين) ، ربما نرى هذه المواجهة في العرض التمهيدي لإكستريم رولز أو في سماكداون القادم.

شاركونا الرأي… ما هو تقييمكم لأحداث ونزالات العرض؟ وما هي توقعاتكم لسير الأحداث القادمة!!

الكاتب: حسام عزمي خلف