تحت المجهر| NXT Great American Bash -الليلة الأولى

تحت المجهر| NXT Great American Bash -الليلة الأولى

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 2 يوليو، 2020


 

نقدم لكم أحبتنا زوار ومعلقي موقع المصارعة الحرة WWX4U.com الأعزاء جديد فقرتنا التحليلة الخاصة بالعروض “تحت المجهر” للحديث هذة المرة حول أحداث الليلة الأولى من عرض NXT Great American Bash، ونتمنى أن تشاركونا الاهتمام والنقاش حول أحداث ونتائج النزالات في قسمك التعليقات.

عرض NXT Great American Bash بتاريخ 02.07.2020 -الليلة الأولى

1- النزال الرباعي الإقصائي لتحديد المنافسة على لقب السيدات جمع عداوتين في مواجهة واحدة، داكوتا كاي وتيجان نوكس من جهة وكانديس ليراي وميا ييم من جهة أخرى، نزال جيد بين السيدات الأربعة وكما كان متوقعا إقصاء كانديس وميا كان بهدف استكمال عداوتهما التي قد تنتهي بنزال في تيك أوفر المقبل، لكن المفاجأة كانت بفوز تيجان نوكس بعد أن كانت كل التوقعات تصب لصالح داكوتا كاي، برأيي اختيار نوكس للفوز كان خيارا خاطئا فهي ما زالت بحاجة لبعض الوقت لبناء شخصيتها بشكل أكبر، أما داكوتا التي اعتبرت أفضل نجمة في العرض الأصفر العام الماضي كانت هي الأحق بالمنافسة على اللقب ليس في هذه الفترة بل كانت تستحق فرصة منذ العام الماضي، لا أدري لم التأخير في الدفع بها؟ وإلى أين ستؤول الأمور معها؟

2- عداوة دامين بريست وكاميرون جرايمز تسير بشكل جيد وقد نرى نزالا بينهما في الليلة الثانية ينتهي بفوز بريست ويكون الحسم بينهما في تيك أوفر.

3- نزال تيموثي ثاتشر ضد أوني لوركان بالرغم من أنه خرج من العدم إلا أن كلاهما قدم أداءا مميزا، تيموثي كان آلة حركات إخضاع وأثبت لنا لمَ يستحق أن يكون في القمة، كما أن أوني لوركان أثبت أن قسم الكروزرويت لا يلائمه لأنه ينتمي لفئة أعلى بكثير، فوز متوقع لثاتشر لكن من المؤسف أنه لا يوجد له سيناريوهات مستقبلية حتى الآن.

4- ما علاقة فريق بريزانغو بعداوة دريك مافريك وسانتوس إسكوبار؟ أتذكرون بطولة الكروزرويت عندما قام زملاء إسكوبار بالهجوم على توزاوا؟ لماذا لم نرى أكيرا يقف في صف مافريك!! لأنه في سيناريو عصابة النينجا السخيف في الرو، أين كوشيدا كذلك؟ ألن يظهر بسيناريو هذه العداوة؟ ما الفائدة من نزال تابع لسيناريو فيه أشخاص لا دخل لهم في السيناريو أساسا؟ فكرة سيئة من فريق الإبداع بإقحام بريزانغو في الصورة.

5- نزال آليا وروبيرت ستون ضد ريا ريبلي لم يكن بالنزال المميز، لقطات غبية في النزال وخاصة الخلاف الذي حصل بين أليا وستون، بالرغم من أن النزال أظهر لنا قوة ريبلي لكنني أتمنى ألا يستمر ويحاول فريق الإبداع إيجاد سيناريو يليق بريا كبطلة سابقة للسيدات.

6- من المؤسف أن لقب الفرق سيقتل على يد إمبيريوم لاختفائهم غير المبرر وعدم وجود نزال لتحديد منافسين لهم على اللقب أو حتى الإعلان عن نزال على اللقب في الليلة الثانية.

7- نزال قوي بين رودريك سترونج وديكستر لوميس، استطاع سترونج مواجهة مخاوفه والوقوف بوجه لوميس بالرغم من محاولات الأخير تذكير رودريك بالماضي المخيف، فوز متوقع للوميس، لكن السؤال الآن ما التالي؟

8- إيو شيراي أثبتت لنا لما هي يجب أن تكون دائما في قمة قسم السيدات في العرض الأصفر، يكفي أنها جمعت السرعة والقوة والحركات الطائرة في شخصية واحدة، بالنسبة لساشا فأنا أرى أن مستواها لم يعد كالمعهود، فمنذ نزالها مع بيكي لينش العام الماضي في عرض الجحيم في القفص وبعدها انضمامها لبايلي قل مستواها كثيرا، وبالرغم من أن النزال كان جيدا وخسارتها بتدخل آسكا أيضا كان متوقعا لتقوية عداوتهما على اللقب في إكستريم رولز إلا أنه لا يمكن إنكار حقيقة أنه لا بد من فصلها عن بايلي بأسرع وقت وبدء العداوة المنتظرة لأن الإطالة أكثر من ذلك واستمرارها مع بايلي يضرها أكثر فأكثر.

شاركونا الرأي… ما هي أكثر نزالات العرض التي أعجبتكم وما هو تقييمكم لنتائج المواجهات؟ وما هي توقعاتكم للأحداث المقبلة؟

الكاتب: حسام عزمي خلف