تحليل || أفضل ثلاثة طرق لتتويج بطل جديد للإتحاد بعد إصابة دانيال براين

تحليل || أفضل ثلاثة طرق لتتويج بطل جديد للإتحاد بعد إصابة دانيال براين

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 مايو، 2014



العنوان الأبرز في عالم المصارعة الحرة خلال هذا الأسبوع هو “إصابة دانيال براين بكسر في الرقبة”، هذه الإصابة التي هزت أوساط مجتمع جماهير المصارعة الحرة حول العالم وأطلق بسرعة العنان للتخمينات حول مستقبل النجم وخاصة مستقبل بطولة الإتحاد للوزن الثقيل التي يحملها.

مدة غياب النجم عن الإتحاد لم يتم تحديدها ولم يتم أيضا تأكيد وجود نية عند السلطة المتمثلة في تريبل إتش وستيفاني مكمان لتجريد البطل من أحزمته، النجم سيخضع اليوم للعملية الجراحية في مدينة بيترسبيرغ وكرياضي ومصارع محترم يخاطر بحياته كل أسبوع من أجل متاع الجماهير أتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأحبائه.

أما نحن لا بد لنا من أن ننتظر هذه الساعات الطويلة لغاية خروج الأنباء الرسمية حول حالة النجم الصحية والمدة التي سيغيبها وإلى أن نصل لتلك اللحظة تبقى كل هذه التحليلات والتوقعات التي نذكرها مجرد تكهنات لا غير.

لكننا اليوم سنواصل قليلا في هذه التكهنات وسنتخيل السيناريو الأقرب للحدوث وهو الإعلان عن تجريد النجم من بطولة الإتحاد للوزن الثقيل خلال عرض الرو القادم، وهو ما يعني بأن الإتحاد سيكون مجبرا على إيجاد طريقة للتويج بطل جديد في فترة قصيرة للغاية.

إليكم أعزائي الزوار إقتراحاتي الثلاثة للطرق التي من الممكن أن يتوج بها الإتحاد بطلا جديد.

1- معركة ملكية :



هو خيار شعبي للغاية وإقترحه الكثير من زوار موقعنا في قسم التعليقات، وهو أن يقيم الإتحاد معركة ملكية بثلاثين مصارع يتوج بعدها بطل واحد للإتحاد.

هذا الإقتراح معقول للغاية لكني لا أحبذه شخصيا لعدة أسباب، السبب الأول هو أني أعتقد بأن قيمة بطولة الإتحاد أرفع من أي يتم تحديدها في نزال معركة ملكية بسيط مثل ما حدث مع بطولة الولايات المتحدة الأمريكية خلال عرض الرو منذ أسبوعين.

السبب الثاني هو أني أؤمن بأن نزال المعركة الملكية يجب أن يبقى الصفة مميزة لمهرجان الرويال برامل فقط وأن لا يتم إستهلاكه أكثر من اللازم، وقد شاهدنا في الفترة تكرر هذا النزال بكثرة لدرجة أن الجماهير لم تعد تتحمس له كثيرا.

2- دورة نزالات ضخمة :



هذا الخيار المفضل بالنسبة لي شخصيا لأن هذه النوعية من الدورات تذكرني بزمن دورات ملك الحلبة الجميل والذي نفتقده كثيرا في الوقت الحالي.

هذه الفكرة ستكون بالأساس مطابقة لما حدث لتحديد المنافس الأول على بطولة القارات في مهرجان إكستريم رولز لكن بعدد أكبر من المصارعين وبأسماء لامعة أكثر.

ومن الممكن أيضا أن ينطلق تنفيذ هذه الفكرة منذ عرض الرو القادم إلى أن نصل للنزال النهائي في مهرجان باي باك 2014 وهو ما سيعطينا سيناريو رائع وعداوات مثيرة خلال الطريق نحو هذا المهرجان.

3- نزال سلالم يجمع ثمانية من أبرز النجوم :



إذا أعلن الإتحاد في الأسبوع القادم عن هذا النزال فأتا أؤكد لكم منذ الأن بأنه سينتهي بحصول مصارعين إثنين على حزام واحد وسيتم فصل أحزمة البطولة أخيرا كما تتمنى الجماهير.

سيكون نزال رائع إن تم تحديده وسيكون على طريقة نزالات الموني إن ذا بانك المثيرة، ثمانية من أبرز النجوم الحالين بالإتحاد يتنافسون للحصول على الذهب وعلى فرصة واحدة للتتويج ببطولة الإتحاد في نزال أثبت التاريخ بأنه يشعل دائمة حماسة الجماهير0

والأسماء التي أقترحا شخصيا لهذا النزال ستكون : كين – سيزارو – دولف زيغلر – شيمس – روب فان دام – باتيستا – كودي رودس – وربما عودة مفاجئة من سي أم بانك.

شاركونا في قسم التعليقات بأرائكم في هذا الموضوع وأي طريقة تعتقدون بأنها الأفضل لتتويج بطل جديد للإتحاد بعد إصابة دانيال براين.

الخيارات والأراء التي تم ذكرها والتعبير عنها في هذا التقرير هي شخصية ولا تمثل إلا الكاتب وأرائه.



محمد المكي 
للتواصل مع الكاتب تابعوا :Follow @assilmekki      


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: