تحليل| السيناريوهات والنزالات المتوقعة لعرض اكستريم رولز 2014

تحليل| السيناريوهات والنزالات المتوقعة لعرض اكستريم رولز 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 أبريل، 2014


رسم عرض الرو الذي أقيم فجر الثلاثاء الملامح الأولية لعرض اكستريم رولز 2014 المثير والقوي كما جرت العادة، وذلك بسبب القوانين المتطرفة التي تعتمد لنزالات ذلك العرض في كل عام.

وبعد التطورات المثيرة التي حصلت في عرض الرو الأخير بتحالف “الأفعى” راندي أورتن “والوحش” باتيستا مع المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش، وانقلاب فريق الدرع على الإدارة ووقوفهم إلى جانب دانيال براين، أصبح بإمكاننا وبشكل جلي وواضح توقع الخطوط العريضة لعرض اكستريم رولز 2014.

وفيما يلي نستعرض معكم أبرز الإحتمالات:

السيناريو الأول
مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل بين دانيال براين وتربل اتش، ومواجهة ثلاثية أخرى تجمع بين ذا شيلد من جهة وأورتن وباتيستا وكين من جهة أخرى.

السيناريو الثاني
مواجهة بين فريق الدرع ذا شيلد ضد فريق “ايفوليوشن” تربل اتش وباتيستا وأورتن، بينما يواجه دانيال براين خصما آخر من خارج هذه الدائرة.

السيناريو الثالث
أن يضع فريق الإدارة نصب عينيه حصد الألقاب وعدم الإلتفات لتهديدات فريق الدرع، بحيث يواجه تربل اتش دانيال براين على اللقب، بينما يسعى باتيستا أورتن لإقتناص لقب الزوجي من فريق الأوزوز، ويمضي فريق الدرع في مغامرة أخرى بعيدا عن هذه الدائرة.

السيناريو الرابع
أن تحصل مواجهة رباعية مثيرة للغاية بين فريق الدرع ودانيال براين من جهة وفريق الإدارة الممثل بتربل اتش وباتيستا وأورتن وكين من جهة أخرى.

يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: