تحليل | المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (0)

تحليل | المرشحون للفوز برويال رامبل 2015 (0)

الكاتب محمد المكي بتاريخ 14 يناير، 2015


رويال رامبل

أعزائنا زوار ومتابعي موقع WWE4U الأوفياء، لقد إقترب منا العرس السنوي الكبير ولم يبقى يفصلنا عنه سوى عشرة أيام تقريبا، بالطبع نتحدث هنا عن النسخة رقم 28 من ثاني أكبر مهرجان سنوي في تاريخ إتحاد WWE الرويال رامبل 2015.

نعم أيها السادة لقد إقترب الموعد المنشود أين سنتوج إن شاء نجم جديد لتصدر مهرجان الرسلمانيا 31 من 30 مصارع سيأتون لطلب ود نزال المعركة الملكية إن رضيت عنهم.

هذا النجم المتوجد سيخلد إسمه باحرف ذهبية في تاريخ WWE إلى جانب أساطير كبرى غيرت وجه المصارعة الحرة مثل هولك هوغان وستيف أوستن وذا روك وأندرتيكر وتريبل إتش ومن بعدهم بروك ليسنر وراندي أورتن وباتيستا وجون سينا والعديد من الأسماء الأخرى التي لن يسعنا ذكرها جميعا.

وبعد مرور 27 نسخة من هذا المهرجان العريق تأتي نسخة هذه السنة بطعم مختلف ونكهة مميزة، تميز وإختلاف قد يختار بعضنا قرائته بشكل سلبي والبعض الآخر بشكل إيجابي لكن المهم هو أن مهرجان هذه السنة سيكون مختلف بشكل كبير عن سابقيه.

هذا التميز بكمن في عدم وجود نجم صاعد بشكل قوي وصارخ مما يجعله الخيار المنطقي ومرشح الأغلبية للفوز بالرويال رامبل، على عكس السنوات الماضية التي كنا نجد فيها دائما مصارع بارز عن البقية وينتظر فقط الفوز  بالمعركة الملكية للإنتقال بسرعة لصفوف النجوم الكبار مثلما كان الأمر مع دانيال براين سابقا (بالرغم من أنه لم يفز) وشيمس وغيرهم.

حيث اننا في هذه السنة نجد العديد من المرشحين والأسماء التي قد تستحق تصدر مهرجان الرسلمانيا بعد المجهودات الرائعة التي قدموها، لكننا لا نستطيع أن نحكم الإختيار بشكل قاطع على مرشح واحد نظرا للتخبط الكبير الذي عاشته سيناريوهات WWE في سنة 2014 التي تعتبر من أسوأ سنوات المصارعة الحرة وهذا الوصف يشمل كل الإتحادات الصغرى الأخرى.

هذا وسنذكر اليوم في هذه السلسلة بشكل مقتضب مجموعة سبعة مصارعين مرشحين بشكل بارز للفوز هذه السنة، وسنتناول في الأعداد القادمة كل مرشح على حدى لنعدد المزايا التي ترشحه للفوز والسلبيات التي قد تمنعه من ذلك، هذا وسأترك مرشحي الشخصي المفضل لآخر عدد من السلسلة.

إليكم أعزائنا القراء أبرز المرشحين للفوز برويال رامبل 2015 :

رومان رينز :

رومان رينز

مصارع شاب رائع وصاعد بقوة للنجومية في عروض WWE، حيث يمتلك النجم كل مقومات النجاح وخاصة النواحي التي يبحث عنها الإتحاد مثل المظهر والبنية الجسدية الضخمة والعضلات البارزة، كما لا يجب أن ننسى إرث المصارعة الكبير الذي يحمله في دمه وهو ينحدر من عائلة الساموا.

دولف زيغلر :

دولف زيغلر

 

أصبح النجم يعتبر من المخضرمين بالإتحاد بعد السنوات الطويلة التي قضاها معهم، ولكنه في الحقيقة لم يحصل على فرصة كثيرة وقوية للبروز بالرغم من موهبته الكبيرة وحب الجماهير له بإستثناء حمله لحقيبة موني إن ذا بانك وبطولة العالم وإنتهاء ذلك الحلم بركلة خاطئة من جاك سواغر.

لكن يبدو بأن الأوضاع قد تتغير للنجم في هذه السنة بعد الزخم الكبير والدفعة التي تلقاها زيغلر بالحصول على بطولة القارات في مناسبات متعددة وخاصة الحصول على شرف إقصاء السلطة في مهرجان سيرفايفور سيريز 2014.

رايباك :

رايباك 2014

مصارع عاد من بعيد في هذه السنة، فبعد التهميش و”الدفن” في الفترة الماضية عاد فريق الإبداع إلى رشدهم وأصلحوا الخطأ عبر إعادة رايباك بشخصيته الأولى مما أعاد له شعبيته بسرعة قياسية.

رايباك يمتلك كذلك كل مقومات النجاح من المظهر الجيد والقوة الجسدية والعضلات وهذا ما يبحث عنه الإتحاد دائما.

دانيال براين :

دانيال براين.jpg 1

منذ عودة النجم وإعلانه المشاركة في نزال الرويال رامبل إشتعلت حماسة الجماهير وإنفجرت مواصل التواصل الإجتماعي (حتى قسم التعليقات في موقعنا) بين مطالب بفوز براين بالرامبل ورافض له ولعودته.

الخقيقة تقال بأن براين كان الأحق والأجدر بالفوز بالرويال رامبل السنة الماضية، وسنرى في قادم الأعداد إن كان يستحق الفوز حقيقة بنزال هذه السنة.

راندي أورتن :

راندي أورتن

يعتبر فوز الأفعى بالرويال رامبل 2015 مطلب جماهيري واسع هنا في العالم العربي، بالتأكيد ستكون عودته حماسية ورائعة وسنرى إن كان النجم يستحق فعلا الفوز بالرويال رامبل في الأعداد القادمة من السلسلة.

دين أمبروز :

دين أمبروز 2014

المجنون المتطرف والمظلوم هذه الكلمات الوحيدة التي أستطيع وصف هذا النجم بها، حيث حظي أمبروز بسنة رائعة في 2014 على مستوى تفجر شعبيته والأداء الممتاز بالعروض لكنه في نفس الوقت خسر تقريبا كل النزالات والعداوات الكبيرة التي شارك بها.

براي وايت :

براي وايت

أفضل متحدث في الإتحاد حاليا بدون منازع، كما أنه قد خرج للتو منتصرا من عداوة كبيرة ضد دين أمبروز ومن قبله المخضرم كريس جيريكو، فهل ستشفع له هذه الإنجازات للفوز بالرويال رامبل 2015 ؟ تابعوا معنا الأعداد القادمة من السلسة لمعرفة ذلك.

إلى اللقاء في العدد القادم.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :