تحليل| بعد تحالفه مع بول هيمان.. سيزارو إلى أين؟

تحليل| بعد تحالفه مع بول هيمان.. سيزارو إلى أين؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 11 أبريل، 2014


حظي المصارع السويسري الصلب والموهوب بأفضل فرصة قد يحصل عليها أي مصارع في WWE أو حتى في عالم مصارعة المحترفين ككل، وهي الفرصة التي تتمناها الكثير من المواهب المتواجدة في الإتحاد، إنها التحالف مع الثعلب الماكر والعبقري بول هيمان، الذي احتل مكانة أفضل مدير أعمال في التاريخ عن جدارة واستحقاق.

سيزارو مصارع لا ينقصه من المهارة شيء، قوة وصلابة وقوة تحمل ولياقة عالية وحرفية في الأداء، ناهيك عن خبرته العالية في حلبات المصارعة، وقد تكون نقطة ضعفه الوحيدة هي الحديث بالمايكريفون أمام الجماهير، وقد لاتكون نقطة ضعف قاتلة، لكنها مهمة جدا للصعود إلى أعلى السلم.

ولذلك فإن فكرة ربط بول هيمان بسيزارو كانت من أروع ما قام به المسؤولين في WWE في الفترة الأخيرة، ودليل واضح على أن التغيير إلى الأفضل قادم في الإتحاد، وأن الأمور بدأت تعود إلى نصابها الصحيح، ولن تحرم الجماهير من الأستمتاع بعبقرية بول هيمان بعد اختفاء موكله بروك ليسنر، وستزيد متعة الجماهير بأداء سيزارو في حلبات المصارعة.

ومن أهم الميزات التي حظي بها سيزارو بعد أن أصبح فتى بول هيمان الجديد، وقوف مدير أعماله الأسطوري على رأس فريق الإبداع فيما يتعلق بالسيناريوهات الخاصة به، كما هو الحال مع بروك ليسنر ومن قبله سي ام بانك.

وسيكون لطريق المصارع الفذ سيزارو أربع احتمالات وسيناريوهات مقتوقعة كي يسلكها بشكل مبدئي في مشوراه مع مدير أعماله الجديد بول هيمان، سنستعرضها معا فيما يلي من تحليلنا هذا:

السيناريو الأول
أن ينطلق هيمان بسيزارو في أول مشاورهما معا بعيدا عن الألقاب، ويركزا على إثبات قوة ومهارة سيزارو أمام مصارعين مخضرمين أمثال بيغ شو أو العملاق كالي أو شيمس أو جون سينا أو غيرهم من المصارعين. وهو سيناريو محتمل جدا.

السيناريو الثاني
أن يعود سيزارو وهيمان لمطاردة لقبه القديم كبطل للولايات المتحدة، إلّا أن هذا السيناريو لن يضيف لرصيد إنجازاته أي شيء، لذلك فإن هذا السيناريو مستبعد على أغلب الظن.

السنياريو الثالث
أن يطارد سيزارو لقب القارّات من المصارع الشاب بيغ إي الذي لم يقدم الكثير منذ حمله للقب، وسيضرب سيزارو وهيمان بهذا السيناريو عصفورين بحجر واحد، إذ سيضيف سيزارو لقبا جديد إلى سجله وسيثبت قوته بتخليص اللقب من مصارع قوي وعنيف مثل بيغ إي.

السيناريو الرابع
أن يتجاهل سيزارو وبول هيمان كل ما ذكر سابقا ويتوجهان بشكل مباشر لمطاردة دانيال براين محاولين اقتناص لقب WWE للوزن الثقيل، لكن هذا السيناريو مستبعد بشكل كبير بسبب الزحام بين كبار النجوم الذين يتنافسون على فرصة الحصول على اللقب.

ويبقى بعد ذلك على الموهوب سيزارو الذي أرغم الجماهير على احترام موهبته الكبيرة، ألّا يضيع هذه الفرصة الذهبية بإتحاده مع بول هيمان، لأنها فرصة لن تتكرر بتاريخه على الإطلاق، وأن يكون عند ظن الجماهير، بأنه مصارع يستحق أن يكون ضمن نخبة المصارعين في WWE

تحليل: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: