تحليل || توقعات مهرجان الرويال رامبل 2014

تحليل || توقعات مهرجان الرويال رامبل 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 يناير، 2014




إقترب عالم المصارعة من لحظة إنطلاق المهرجان الكبير رويال رامبل 2014 ليلة الغد الأحد إن شاء الله وإرتفعت مع هذا الإقتراب درجة حماس الجماهير الكبيرة في العالم والوطن العربي التي تعد الدقائق في لحد الوصول لهذا الموعد.

نأتيكم اليوم أعزائي الزوار بفقرة جديدة ضمن سلسلة تغطيتنا المميزة لهذا المهرجان الضخم على مدار الأسبوعين الأخيرين فيها بعض التوقعات البسيطة لنتائج مهرجان الرويال رامبل 2014.

نزال بطولة WWE للوزن الثقيل : جون سينا ضد الأفعى راندي أورتن :



تحدثنا في بشكل مقال سابق عن النتائج الممكنة لهذا النزال وإنعكاساتها على مسير الأحداث في موسم الرسلمانيا 30، لكن بغض النظر عن النتيجة فنحن ننتظر نزال قوي بين النجمين يليق بالحدث الرئيسي بمهرجان الرويال رامبل وعلى الأرجح سيكون الفائز الأفعى راندي أورتن بطريقة مشبوهة كعادة الشخصيات الشريرة في الإتحاد ولتستمر مطاردة اللقب لغاية مهرجان غرفة الإقصاء 2014.

نزال بطولة الزوجي في العرض الإستباقي : فريق نيو إيج أوتلوز ضد فريق جولدست وكودي رودس : 



لا بد لنا من الإشارة في البداية إلى أنه من غير المنطقي وضع نزال كبير ومثير مثل هذا في العرض الإستباقي فهو يستحق وبجدارة مكان ضمن بطاقة العرض الرئيسية وربما تكون هذه الخطوة فقط لجذب المشاهدين لمتابعة بقية المهرجان.

نعود الأن للنزال، عودة الفريق الأسطوري نيو إيج أوتلوز للعروض بصفة دائمة في هذه الفترة يدل على وجود مخططات كبيرة لهذا الفريق للدخول كذلك في مهرجان الرسلمانيا 30، وبإعتبار هذه المسيرة في الحلبات ستكون الأخيرة على الأرجح بالنسبة لهذا الفريق أتوقع فوز ثنائي نيو إيج أوتلوز ببطولة الزوجي كتكريم أخير لتاريخهما ولكي يخسراه في وقت لاحق لفريق صاعد آخر على الأغلب سيكون فريق جاك سواجر والقوي أنتونيو سيزارو.

نزال الإنتقام : دانيال براين ضد براي وايت : 



توقع نتيجة هذا النزال لن يكون أمر سهل بكل صراحة نظرا لوجود عاملين مختلفين، الأول هو رغبة فريق الإبداع في إظهار براي وايت كوحش قوي تصعب هزيمته والثاني هو شعبية  النجم دانيال براين الجارفة في الفترة الأخيرة مما سيجعل خسارته لنزال كبير أمر صعب.

ولكن مع الأخبار الأخيرة التي وردت علينا بأن المصارع شيمس سيدخل في عداوة مع دانيال براين تنتهي بنزال في مهرجان الرسلمانيا 30 أتوقع فوز براين بهذا النزال لكي ينهي هذه العداوة ويتجه لمواجهة المحارب شيمس.

صدام العمالقة : بروك ليسنر ضد بيغ شو :



نزال سيكون من المثير للإهتمام متابعته نظرا لبطئ النجمين المعروف في الحلبة وسنرى إن كان بإمكانهما تغير ذلك وتقديم نزال مثير للجماهير.

خسارة بروك ليسنر لهذا النزال ستكون صعبة للغاية نظرا لشخصيته التي تظهره كقوة مهيمنة في الإتحاد كذلك هزائم بيغ شو المتعددة في الفترة الأخيرة تجعله لا يحتمل خسارة أخرى، لذلك أتوقع إنتهاء هذا النزال بالإقصاء للحفاظ على صورة النجمين في موسم الرسلمانيا القادمة.

نزال المعركة الملكية : 



الحدث الأبرز والأكثر إثارة في كل سنة، كيف لا وهو سيجمع 30 من أفضل أسماء المصارعين على ساحة الإتحاد اليوم كلهم يتقاتلون من أجل مكان وحيد في الحدث الرئيسي في الرسلمانيا 30.

عودة الوحش باتيستا الأخيرة وإدخال سي أم بانك في المركز الأول والدفعة المنظرة للنجم الشاب رومان رينز كلها تجعل حظوظ هذا الثلاثي ترتفع في الفوز بالمعركة الملكية، لكن نظرا لعلمنا بتاريخ هذا المهرجان وكون الفائز دوما المصارع الغير متوقع لن أختار النجم باتيستا مثل أغلبية المحللين وأتوقع فوز رومان رينز بهذا النزال.

الأسماء التي ستعود بشكل مفاجئ في المعركة الملكية : شيمس – روب فان دام – كريس جيريكو – جايك روبرتس – جيمي يانغ.

شاركونا بتوقعاتكم لنتائج هذا المهرجان الكبير في التعليقات.

محمد المكي 
للتواصل مع الكاتب :Follow @assilmekki   


     



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: