تحليل| ثلاثة أسماء مرشحة بقوة للفوز بالمعركة الملكية

تحليل| ثلاثة أسماء مرشحة بقوة للفوز بالمعركة الملكية

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 يناير، 2014




يعتبر الفوز بالمعركة الملكية في مهرجان الرويال رامبل إحدى أسمى الأهدف التي يطمح لتحقيقها المصارع خلال مسيرته في حلبات الإتحاد، هذا الفوز الذي سيتيح للنجم ترسيخ إرثه في تاريخ WWE بجدارة وكتابة إسمه بأحرف ذهبية رفقة بقية العظماء الذين مروا على هذه الرياضة.

ونحن في طريقنا الأن نحو المهرجان والموعد الكبير الأحد المقبل نرى أن هذا التساؤل يشغل أذهن جميع مكونات جماهير المصارعة الحرة بطبيعة الحال لما فيه من تأثير كبير على مسار الأحداث نحو مهرجان الرسلمانيا 30.

إليكم أعزائي الزوار أبرز ثلاث أسماء مرشحة للفوز بالمعركة الملكية المقبلة : 

باتيستا : 



هو المرشح رقم واحد بكل تأكيد نظرا لعديد التسريبات الصادرة في الفترة الأخيرة عن رغبة تريبل إتش رفقة فريق الإبداع في الزج بالوحش العائد حديثا في النزال الرئيسي بمهرجان الرسلمانيا 30.

سيكون من المثير للإهتمام أن نشاهد باتيستا يفوز للمرة الثانية في تاريخه بالمعركة الملكية خصوصا وإن أدى ذلك لمواجهة تاريخية بينه وبين المدمر البشري بروك ليسنر الذي أعلن نفسه المنافس الأول على لقب الإتحاد الموحد بعد إنتهاء مهرجان الرويال رامبل 2014.

سي أم بانك : 



يخوض النجم سي أم بانك في الفترة الأخيرة مشاكل كبيرةفي الفترة الأخيرة مع السلطة المتمثلة في الثلاثي تريبل إتش وستيفاني مكمان والوحش الأحمر كين مما أدى لوضعه في مكان صعب وهو الدخول أولا للمعركة الملكية المقبلة.

قد تكون هذه الخطوة موجهة بالفعل لكي يفوز بانك بالنزال ويثبت أنه الأفضل في العالم، لكن بغض النظر عن نتيجة النزال فالمؤكد هو أن بانك سيبقى لوقت طويل في الحلبة وحتى إن لم يفز سيجد نفسه متجه لسيناريوهات كبيرة ضد السلطة في مهرجان الرسلمانيا 30. 

رومان رينز : 



العضو الأبرز في فريق الدرع وأكثر شعبية في الوقت الحالي، وقد راجت العديد من الأخبار مؤخرا عن تلقي الشاب لدفعة قوية في موسم الرسلمانيا القادم وإمكانية كبيرة لإنفصاله عن فريق الدرع.

الفوز بالمعركة الملكية القادمة سيكون تأكيد لثقة فريق الإبداع والمسؤولين في هذا النجم الشاب وسيمثل بتأكيد نقطة إنطلاق رائعة لسيناريو إنفصال فريق الدرع قد تتبعه سلسلة طويلة من المواجهات العنيفة بين هذا الثلاثي.

يعتبر هذا الثلاثي المرشح المفضل للكاتب ولا يعبر ذلك بالضرورة عن أراء وتوجهات فريق الموقع، كما سنأتيكم بحول الله قبيل المهرجان بالتوقعات المفصلة لهذا الحدث الكبير فأحرصوا على متابعتنا.

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki






تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: