تحليل || حرب الدرع مع إيفولوشن .. فرصة فريق الإبداع لعودة الإثارة بسيناريوهات مجنونة !

تحليل || حرب الدرع مع إيفولوشن .. فرصة فريق الإبداع لعودة الإثارة بسيناريوهات مجنونة !

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 يونيو، 2014




بدأ العد التنازلي للعرض المنتظر والملحمة المتوقعة عرض بايباك 2014؛ والذي من المنتظر أن يحمل في طياته أداءا مليء بالإثارة والحماس للجماهير في شكل نزالات في منتهى القوة.

ومع عدم وجود نزال على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل في ظل إصابة البطل الحالي دانيل براين وعدم مقدرته على الدفاع عن لقبه، يتعين على الاتحاد تسليط الضوء على نزالات أخرى لتنال الإشادة الجماهيرية وتجني ثمار النجاح لإنقاذ العرض من شبح النقد.

ويأتي على رأس تلك النزالات الخاصة بالعرض الحرب الملحمية والمشتعلة بين أحد أفضل من على الساحة في الفترة الأخيرة فريق الدرع في مواجهة فريق الأساطير إيفولوشن، وذلك في ثاني مواجهاتهما بعد موقعة اكستريم رولز التي انتهت بتفوق الشباب على الخبرة.

هذه المرة سنكون على موعد مع قوانين في غاية الأهمية تنم على مخزون من القوة والحماس سننغمس به بعد ساعات قليلة، إذ سيتواجه الفريقان في نزال إقصائي وبدون قوانين، في السطور القادمة سنستعرض وإياكم بعض النهايات التي قد تنتهي عليها تلك الملحمة التاريخية :


1-  فوز إيفولوشن على الدرع بتدخل خارجي وتحقيق الانتقام المطلوب :

مواجهة مثيرة كذلك النزال قد تشهد حدوث مفاجئة تكون مفتاح لسيناريوهات قادمة، وبالتحديد مسألة تدخل أحد النجوم بمجريات النزال وتسببه في خسارة الدرع، وبالنظر لقائمة النجوم الغائبين الذين على وشك العودة نجد أن ذا ميز هو أقرب العائدين قريبا.

لما لا وهو الذي أعلن عن مفاجأة سيطلقها قريبا مع انتهاءه من تصوير مشاهده بالفيلم المنتظر “The Marine 4″، واستعداده للعودة مجددا إلى الحلبات، فهل تكون عودته بعرض بايباك وتسببه في فوز إيفولوشن ومن ثم انضمامه إلى العصابة لتعويض الغياب المؤكد للوحش باتيستا ؟


2- فوز إيفولوشن بعد انقلاب أحد أفراد الدرع :

تعتبر مسألة انفصال الدرع بمثابة الموضوع الأكثر رواجا خلال الفترة الماضية، لكن تم تأجيله إلى أجل غير مسمى وتم اعتماد استمرار الدرع كوحدة وفريق واحد، ولكن … ماذا لو فاجأ الاتحاد جماهيره بشكل غير متوقع وانفصل أعضاء الدرع بعد انقلاب أعضائه على بعضهم وتسببهم في خسارة فريقهم لصالح إيفولوشن ؟! 

من وجهة نظري الشخصية أتوقع في حالة اعتماد ذلك السيناريو أن يكون الانقلاب من قبل النجمين دين أمبروز، وسيث رولينز على زميلهما رومان رينز وتسببهما في خسارته بعدما يبقى وحيدا بالنزال على خلفية إقصاء أمبروز ورولينز، سيناريو كهذا لو حدث سيكون بمثابة إطلاق العنان عن سيناريو الانطلاقة الحقيقية للثلاثي الشاب بشكل منفرد وليس الفريق كجماعة.


3- فوز الدرع عن طريق التوهج المتوقع لرومان رينز :

تعتبر تلك الفكرة أحد السيناريوهات المتوقعة الحدوث بعرض بايباك، وهي فوز الدرع عن طريق نجمهم الأول المزعوم رومان رينز، والذي يسعى الاتحاد لإطلاقه كنجم كبير قادم على حساب الجميع من زملاء وخصوم.

من وجهة نظري الشخصية؛ سيناريو كهذا إن حدث سيقضي نسبياً على شعبية الدرع بوجهة عام ورومان رينز بوجهة خاص، وسيتم بالطبع عن طريق إقصاء جميع النجوم لبعضهم كالمعتاد ويتبقي رينز منفرداً في الحلبة بجانب تريبل اتش بعد إقصاء متوقع لأورتن وباتيستا من إيفولوشن (عن طريق مصدر القوة الزائفة “أقصد الرائعة” رومان رينز للنجمين الكبار)، وإقصاء أمبروز ورولينز من الدرع.

* على الجانب الشخصي سأكون في منتهى السعادة في حالة قيام النجمين سيث رولينز، ودين أمبروز بتثبيت أحد أعضاء إيفولوشن وتسببهما في إقصاء أي نجم من النجوم الكبار، بعيداً عن رينز الذي أخذ خلال الفترة الطويلة الماضية أكبر من حجمه وأكثر مما يستحق.

وأخيرا .. كان هذا مجرد توقعات ربما تصدق وربما لا .. لكم التعليق متابعينا الكرام.

بقلم / مـاريـنـا عـمـاد
تابِع @MrmrEmad25