تحليل خاص | أعطوا لغيرك وتركوك يـا راندي ، والآن الأفعى إلى أين !

تحليل خاص | أعطوا لغيرك وتركوك يـا راندي ، والآن الأفعى إلى أين !

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 يونيو، 2012


تحليل: عمر الجراحي

حـالي هو حال جميع متتبعي WWE ، سمعت خبر إيقاف النجم راندي أورتن ” الأفعى ” بكل ذهول ، سمعت أنباء رغبة إدارة فينس مكامهون في الاستغناء عن خدماته ، وسمعت أن ” سوبر مان ” أو جون سينا هو أحد أهم الأسباب فيما يحدث لراندي في الآونة الأخيرة .

بالطبع إن رحل راندي أورتن عن صفوف WWE فستعد أكبر الخسائر للمنظمة ، حتى ولو كان هناك لاعبين تم إعطائهم الفرصة وهم حالياً في الطريق إلى النجومية أمثال دانيال براين و آلبيرتو ديل ريو ، فلا أحد يُنكر أن عروض السماك داون بدونه لا تتواجد لها طعم ، حتى العروض الكبرى التي لا يتواجد له فيها دورٍ إلا في نزالات وعداوات أقل ما توصف بالتافهة لا نشعر بقيمة المباريات التي يتنافس فيها نجوم أقل منه على الظفر بلقب WWE .

قرار إيقاف راندي أورتن بسبب تعاطيه مادة محظورة لمدة كبير وهي 60 يوماً قد يتسبب في غياب الأفعى عن عرض سمر سلام المقبل ليس هذا فحسب ، بل سيغيب هذا النجم عن الحلقة رقم 1000 لعرض الرو ، إضافة إلى غيابه عن موني إن ذا بانك ، وهو ما يعني خسارة للجماهير التي تعشق هذا النجم وخسارة كبيرة جداً لنزالات على لقب WWE يحصل فيها آخرون لا يستحقوا على الفرصة ! .

لن أعقب على ما رددته وسائل الإعلام عن أن ” سوبر مان ” آسف جون سينا أحد أهم دواعي الإيقاف و يحاول أن تشدد المنظمة العقوبة على الأفعى ، لا أعرف لماذا يسعى صاحب التي شيرت الأخضر لإيذاء شخص قد يكون خليفته في المستقبل كواجهة لـ WWE ، قد يكون غيرة لا أعلم ، لكنه ” سوبر مان ” أمر طبيعي .

الآن ما يجب علينا أن ننظر إليه شيء واحد ، إلى أين راندي أورتن ، بحسب الأخبار والتقارير من المواقع المختلفة بأورتن سوف يعود مجدداً عقب فترة الإيقاف أو ربما يتم العفو عنه في منتصفها ، ولكن الآن عاد أورتن هل سيواصل فريق الإبداع ابتكاراته العجيبة التي قللت من شعبية أورتن وإقحامه في نزالات عجيبة وإبعاده عن المنافسة على اللقب أم ماذا ؟ .

أرى عدة أشياء سيناريوهات يجب أن يحدث أحدهم لإرضاء عشاق الأفعى وإرضائه هو شخصياً وهي :

– مباراة بينه وبين سي إم بانك على لقب WWE
– إقحامه في عداوة مع جون سينا ” سوبر مان ” حتى وإن لم تكن على حزام المنظمة
– مواجهة تجمعه بشايمس على لقب WWE
– عداوة مع بروك ليسنر أو الوافد المتوقع باتيستا
ما تم ذكره سالفاً من سيناريوهات يجب أن يتم إعطائه الفرصة لراندي لخوض أحدهم ، وإما فلا داعي لعودته ، لا أحد يريد مجدداً نزالات تافهة لخلافات تافهة بين الأفعى و مصارعين ليسوا بالكبار ونزالات لا يحبذها الجماهير ، الآن اللاعب طالب بدور البطولة وجميع عاشقيه طالبوا بدور البطولة حتى ولو كان رفقة ” سوبر مان ” .

ملاحظة: المقال يعبر عن رأي صاحبه فقط ولا يعبر عن رأي الموقع.