تحليل خـاص | يعود ليسنر ونرى الإثارة، والروك أثبت بطولته !

تحليل خـاص | يعود ليسنر ونرى الإثارة، والروك أثبت بطولته !

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 يوليو، 2012


أقيم صباح أمس الثلاثاء عرض رو رقم ألف ، كان أحد أكبر العروض التي رأيناها في تاريخ WWE ، ففي بدايته كان ممل جداً إلى حد ظهور النجم الكبير والدبابة البشرية بروك ليسنر وتحديداً عقب الإهانة التي تعرض لها وكيل أعماله من ستيفاني مكمان زوجة تريبل إتش .

بروك ليسنر ورغم أنه لم يفعل شيئاً كبيراً في العرض إلا خروجه لإنقاذ بول هيمان ، إلا أنه أعاد الروح للعرض الذي لم يعجب أحد في البداية ، إضافة إلى اتضاح مدى قوته أثناء مصارعته لتريبل إتش الذي اكتفى بضربتين في وجه غريمه في سمر سلام ومن ثم إنزاله إلى الأرض .

بروك أثبت بالفعل أنه مصارع عظيم جداً ، فور دخوله اشتعلت المدرجات و اتضح الخوف على وجه تريبل ، ولكن الأهم هو حد الإثارة التي أعطاها إلى العرض والتي منها سيشوّق الجماهير لمتابعة المواجهة في سمر سلام .

كيف يتم الاستفادة من مواجهة إتش وليسنر في سمر سلام ؟

يجب على واضعي السيناريو أن يجعلوا بروك ليسنر يظهر مرة أو مرتين آخرتين للحديث عن نزاله و لإعطاء إثارة زيادة ، ظهوره هو شخصياً لا وكيل أعماله بول هيمان الذي بالمصري أخذ ” قلم مخبرين ” من زوجة هنتر .

ما الشيء المفترض أن يفعله داوين ذا رووك جونسون لأجل رد ما فعله بانك له ؟

الروك بالأمس أثبت رجولته ، فعلته كانت رجولية جداً ، فمن يقوم بالخروج لإنقاذ من كان غريمه في ريسلمانيا وبينهم عداوة تصل إلى سنة يكون بطل بالفعل ، نعم فوجيء في النهاية بفعلة غريبة من بونك إلا ما وجب الآن هو أن يرد فعلة بونك ، يجب أن يظهر بطل الشعب قبل رويال رامبل وتحديداً في المواجهة المتوقعة بين سينا وبونك في سمر سلام لصالح الأول .

على السريع ،،

* ما فعله بيج شو من خروج مرتين في نزال سينا وبونك يعزز تواجده في سمر سلام منافساً على لقب WWE أمام سينا وبونك

* الجميع غاضب من بيج شو ولا أحد ينكر ، كرّه الناس فيه لأجل أهدافه ولكي يكون وحش لا يهزم أبداً ، شخص أرى أنه في حاجة إلى STF من سينا و بوتوم من روك وآر كي أو من راندي أورتن ليتأدب

* لن أعلق على ما فعله بونك ، لم يرد رجولة سينا في عدم صرف الحقيبة في الأسبوع الماضي

* كم كنت شخصياً سعيد لتواجد أندرتيكر .. هذا الشخص كلمة أسطورة قليلة عليه ..

* عودة ميز بطلاً للانتركونينتال أمر رائع جداً ، يجب أخذ أدوار أكبر بالمستقبل

* أين لقب الولايات المتحدة لماذا لم نرى منافسة عليه ؟؟

* هيث سلايتر أخذ الواجب من المصارعين القدامى

تحليل: عمر الجراحي