تحليل || داميان  سانداو أمل مهرجان باتل جراوند الأخير

تحليل || داميان سانداو أمل مهرجان باتل جراوند الأخير

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 أكتوبر، 2013


تحدثنا كثيرا عن صاحب الحقيبة الزرقاء والشخصية المتعجرفة داميان سانداو الشاب الذي توسم فيه الجميع مستقبل قسم بطولة العالم للوزن الثقيل لما يمتلكه من كاريزما خاصة وطريقة فريدة في مخاطبة الجماهير, فإذا نجده يتحول إلى Jobber ويسير في سلسلة هزائم قد يتجاوز فيها سلسلة الظهارة أندرتيكر, كل هذا بعد تلقيه لدفعة قوية تسمى بحقيبة الموني إن ذا بانك.

فرصة الإنقاذ .. لن تتكرر مرة أخرى



يمثل مهرجان ساحة المعركة الليلة الفرصة الأمثل لحدوث تغير جذري في مسيرة الشاب الموهوب وفي صورة اللقب, فمعشوق الجماهير روب فان دام سيغادر قريبا الإتحاد لأخذ إجازة مطولة نسبيا ولن يتمكن من إحراز اللقب في الوقت الحالي, والبطل ألبرتو دلريو في حالة سيئة للغاية والجميع قد مل من فترة حمله الطويلة حتى فريق الإبداع أدرك أن الوقت حان للقيام بتغير.

ماذا لو صرف العقد .. مالذي سيحدث


يمثل صرف عقد الحقيبة الزرقاء الليلة أولا فرص كبير لإنقاذ مهرجان جديد مهدد بالرتابة والفشل قبل إنطلاقه حتي في حال عدم حدوث مفاجئات تثير حماسة الجماهير.

ثانيا صرف العقد سيشعل بشكل كبير المنافسة على بطولة العالم وخاصة سيحي عرض السماك داون الذي يعاني منذ فترة طويلة للغاية ومن المؤكد أننا سنشهد على منافسة كبيرة بين سانداو ودلريو على اللقب مما سيعطي الشاب فرصة كبيرة لتطوير الذات وزيادة شعبيته بين الجماهير.

أخيرا من كل وجهات النظر صرف العقد الليلة لايمكن أن يعود إلا بالنفع على المنظمة ككل والمصارع الشاب داميان سانداو.

محمد المكي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: