تحليل| ستة خصوم محتملين لبروك ليسنر في حال عودته للقتال

تحليل| ستة خصوم محتملين لبروك ليسنر في حال عودته للقتال

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 14 مارس، 2018


بروك ليسنر المقاتل أم بروك ليسنر المصارع ؟ جواب ربما حتى بروك ليسنر لايعرف جوابه حتى الآن ، ولكن في حال عودة المقاتل والمصارع الأسطوري لعالم القتال المحبب والمفضل له على المصارعة الحرة ، فأمامه ستة مقاتلين لا سابع لهم :-

1- ستيبي ميوتتش :

  • بطل الوزن الثقيل الحالي والمقاتل الخبير ستيبي أبدى رغبته عدة مرات بقتال يجلب له الكثير من المال ، بعد تحطيمه للرقم القياسي المتعارف عليه بالدفاع عن اللقب مرتين وجعل الرقم الجديد مسجل بإسمه بثلاث مرات دفاع عن اللقب ، قد يكون خيار قوي جداً ومناسب في حال عودة الوحش ليسنر مرة اخرى للقتال وفي حال حفاظة على حزامه ميوتتش في نزالة القادم في شهر يوليو القادم أمام دانيال كورماير قد يضع حزامة أمام بروك ايضاً.

2- مارك هانت :

  • قد يكون السموا مارك خصم جداً مناسب لبروك في حال عودته بعد أن تقابلا المقاتلين في عام 2016 وانتهى القتال بفوز الوحش ليسنر ومن ثم تحويل النتيجة إلى غير فائز بعد سقوط بروك في إختبار المنشطات وجدنا مارك يتحدث بشكل سيء عن ليسنر وأنه مقاتل غشاش، ولايصلح للرياضة لذلك نزال إعادة بين البالغ من العمر 43 سنة و القاطرة البشرية ليسنر سيكون مناسب جداً.

3- فرانسيس نيقانو :

  • دبابة بشرية اخرى ابدت رغبتها في قتال ليسنر بعد تحقيقه لإنتصارات قويه في فترة قصيرة ومن ثمَ الخسارة امام البطل ستيبي ميوتتش قد تكون عودة فرانسيس ضد بروك نزال جداً قوي لتقارب الأحجام والقوة بينهم.

4- كين فلاسكيز :

  • البطل السابق كين والمتوقف عن القتال منذ مايقارب سنتين في حال عودته المنتظرة قد تصادف عودة الوحش بروك للقتال أيضاً، وبما أن الإثنان كان بينهم تاريخ عندما كلف فلاسكيز ليسنر لقب الوزن الثقيل في عام 2010 وهزمه من الممكن خوض نزال إعادة بين الإثنين وتحقيق أرباح من النزال بشكل كبير لضخامة إسمي المقاتلين.

5- جونيور دوس سانتوس

  • المقاتل البرازيلي العريق كان مجدول لقتال ليسنر في عام 2011 ولكن تم إلغاء النزال حينها بسبب المرض القوي في معدة بروك والمتعارف بأنه هو السبب الرئيسي في توقف الوحش ليسنر عن القتال والعودة للمصارعة في عام 2012 فعودة القاطرة بروك قد تفتح الباب لإعادة جدولة النزال مرة اخرى.

6- جون جونز :

  • أخيراً وليس آخراً المقاتل المميز جون جونز البطل السابق للوزن الثقيل الخفيف تحدى بروك ليسنر قبل عدة اشهر ، قبل سقوطة مرة اخرى في المنشطات وتأجيل النزال بين الإثنين ولكن بعد تخفيف عقوبة جونز مؤخراً وإقتراب عودته المحتمله فيعتبر افضل خيار للوحش ليسنر من عدة نواحي ولعل أهمها هو الربح المالي وكونه المختار من الجميع سواءً من جماهير او مقاتلين او صحفيين لمواجهة ليسنر في حال العودة.

جميع النزالات الست قوية جداً ومناسبة للقاطرة البشرية الوحش بروك ليسنر في حال العودة ولكن يتبقى قرار ليسنر من عدمه في العودة أو البقاء في عالم المصارعة الحرة.

كتابة : عـبـد الإله عـبد الـرحـمن (Brock’s City)