تحليل || سلسلة نجم الأسبوع : دانيال براين

تحليل || سلسلة نجم الأسبوع : دانيال براين

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 فبراير، 2014




خالفت عروض الرو والسماك داون الخاصة بالأسبوع الماضي توقعات الجماهير المتابعة لها حول العالم لكن للأسف ليس بطريقة جيدة، حيث خابت أمالنا جميعا بالمستوى الهزيل لعروض هذا الأسبوع رغم تعليقنا لأمالنا كبيرة خصوصا بعد الأحداث المثيرة للجدل التي أحاطت بالإتحاد في الفترة الأخيرة.

لكن كل هذا لا يمنع وجود بعض الأسماء  التي تألقت وجذبت الإهتمام إليها من بين بقية المصارعين وتستحق الثناء على الأداء الكبير الذي قدمته، إليكم أعزائنا الزوار نجم هذا الأسبوع : 

دانيال براين نجم الأسبوع .. أداء خرافي في عرض الرو : 



تمكن النجم الشاب دانيال براين أخيرا من الحصول على إهتمام المسؤولين بالإتحاد عبر العمل الجاد في كل أسبوع وبمساعدة كبيرة من الجماهير التي لم تخجل أبدا من إظهار مساندتها المطلقة للنجم، هذا الذي جعلنا نرى مشهد غريب في بداية عرض الرو الأخير وهو قيام تريبل إتش بهتافات “YES” برفقة الجماهير وإعلانه عن إمكانية إعتبار النجم دانيال براين كواجهة للشركة.

واجه دانيال براين فيما بعد البطل راندي أورتن في النزال الرئيسي بعرض الرو، هذا النزال الذي قدم فيه النجم مستوى رائع كعادته في الفترة الأخيرة وإستطاع أن يثبت للعالم بأنه مصارع ذو موهبة كبيرة يستطيع اللعب في دوري النجوم مع الأسماء الكبيرة.

مواجهة كين في عرض السماك داون .. والمستوى الراقي كالعادة :



قام دانيال براين في بداية عرض السماك بمواجهة مدير العمليات بالإتحاد الوحش الأحمر كين وطلب منه نزع البذلة والعودة للحلبة كما تريد كل الجماهير، وتمكن براين في هذا المقطع من إظهار قدرة كلامية جيدة رفقة هتافات العادة مع الجماهير.

إن كتب لهذه العداوة أن تحصل فأنا أول المساندين والمتحمسين لها لسببين إثنين، الأول هو أنها ستعيد لنا الوحش كين لأيام الدمار الجميلة وستجعله يتخلص من شخصية الإداري المملة، وأما الثاني فهو أن كين سيكون خصم رائع لدانيال براين سيمكنه من الزايدة من شعبيته وليظهره بشكل جيد في الحلبة.

تمكن دانيال براين كذلك خلال عرض السماك داون من هزيمة النجم المخضرم أنتونيو سيزارو أحد منافسيه في النزال السداسي القادم بمهرجان غرفة الإقصاء 2014، هذا النزال قدم فيه كلا النجمين مستوى محترم للغاية يجعل الجميع يتفائل بمستقبل الإتحاد في حال إستغلال فريق الإبداع لكل نجومهم بشكل جيد.

قفزة كودي رودس الرائعة : 



مما يشد الإنتباه في عروض هذا الأسبوع كذلك قفزة كودي رودس الرائعة من أعلى القفص الحديدي خلال نزاله رفقة شقيقه جولدست ضد فريق نيو إيج أوتلوز، هذا الشاب يقدم مستويات رائعة في كل أسبوع ونتمنى أن يجد فريق الإبداع سيناريو مناسب له بعد خسارته لأحزمة بطولة الإتحاد لفرق الزوجي.

مواصلة تهميش دولف زيغلر : 



رغم تقديمه لمقابلة رائعة في كواليس عرض السماك الداون قبل أسبوعين إلا أن هذه التصريحات لم تشفع للنجم للخروج من التهميش الكبير الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة وقام فريق الإبداع مجددا بتقديمه كأضحية لعائلة الوايت.

تلقي دولف زيغلر للضرب المبرح بهذا الشكل لم يكن من الضروري حدوثه بالمرة، حيث كان من الممكن أن يستغل فريق الإبداع وجود المبتدئ إكزافيير وودز بالحلبة لعدم إظهار زيغلر بشكل سيئ كما حدث وشاهدنا للأسف.

هذا وقد دارت خلال هذا الأسبوع بعض التسريبات التي أكدت أن دولف زيغلر سيتلقى رفقة النجم ذا ميز دفعة كبيرة في الفترة القادمة كفريق، ربما تكون هذه الدفعة نهاية مرحلة المعاناة لهذين النجمين.

شاركونا بأرائكم حول هوية نجم الأسبوع بالنسبة وأبرز أحداث الأسبوع الماضي بالتعليقات.



محمد المكي
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: