تحليل | لماذا يعتبر سي ام بانك أفضل خصم لـ اندرتيكر حاليا؟

تحليل | لماذا يعتبر سي ام بانك أفضل خصم لـ اندرتيكر حاليا؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 مارس، 2013



انتقد الكثير من عشاق الأسطور الحية اندرتيكر اختيار WWE للمصارع سي ام بانك كخصم “للظاهرة” في عرض ومهرجان الرسلمانيا 29.

لكن اسمحوا لي أن أخالفكم الرأي في هذا التحليل لعدة أسباب أراها تجعل سي ام بانك أفضل خصم لـ أندرتيكر على الإطلاق في الفترة الحالية. وأتمنى أن لا يعتقد البعض أني أنحاز لبانك فأنا لست من عشاقه، لكنني أراه أحد أبرع النجوم الذين مرّوا على WWE وأكن له الكثير من الإحترام.

ذكاء سي ام بانك

لا يخفى على أحد مقدار الذكاء الذي يتمتع به هذا “المشاكس” في الحلبة وخارجها. ومن وجهة نظري لا يوجد أي مصارع في WWE يستطيع أن يشعل المواجهة بينه وبين اندرتيكر في فترة قصيرة كما سيفعلها بانك. وخصوصا بعد تأخر موافقة اندرتيكر على المشاركة في المهرجان الكبير لأسباب شرحناها في أخبارنا سابقا.

أداء سي ام بانك في الحلبة

ونذكر هنا أن سي ام بانك يعتبر من أفضل المصارعين الذين يستطيعون التعامل مع قدرات خصومهم في الحلبة والتكيف معها، لأنه بارع في إخراج مكنون خصمه لتقديم أفضل ما لديه. ولا يخفى على أحد أن اندرتيكر قد تقدّم بالسن كثيرا على أن يقدّم نفس الأداء الذي كان يقدمه في الحلبة سابقا. فلولا مشاركة شون مايكلز في نزال اندرتيكر وتربل اتش العام الماضي لفشل النزال فشلا ذريعا. فقد ظهرت علامات التعب والإنهاك واضحة كالشمس على وجه أسطورة الأساطير.

سي ام بانك شيء جديد في سلسلة اندرتيكر

مواجهة اندرتيكر وسي ام بانك جديدة من نوعها في سلسلة نزالات اندرتيكر الرائعة، وخصوصا بعد مواجهتين متكررتين أمام شون مايكلز وتريبل اتش في الأعوام الأخيرة. لذا ومن وجهة نظري الخاصة أتوقع أن يكون هذا النزال الأكثر متعة وقوة في الرسلمانيا 29، حتى أكثر من مواجهة ذا روك وجون سينا أو تربل اتش وبروك ليسنر. لأني مؤمن بأن بانك سيجعل اندرتيكر يظهر بمظهر الشاب وليس الكبير في السن كما هو الواقع.

رغبة اندرتيكر في مواجهة سي ام بانك

ذكرنا في خبر سابق أن اندرتيكر وافق وبحماسة على مواجهة سي ام بانك في الحلبة، خصوصا أنه يحمل له الكثير من الإحترام والتقدير وأنه يؤمن بموهبته تماما بشهادة الكثيرين، الذين كان على رأسهم مدير أعمال اندرتيكر نفسه بول بيرر. لذا فإن هذا السبب سيكون دافعا كبيرا “للحانوتي” كي يقدم كل ما لديه في الحلبة.

وفي النهاية لا يسعنا إلّا أن نتمنى أن يكون اندتيكر بكامل صحته ولياقته فهو أسطورة تعودنا على أن يمتعنا في كل مرة يظهر بها. كيف ولا وقد تعودت عيوننا على مشاهدته في كل عام منذ طفولتنا. 

تحليل: يوسف أبو سيفين
للتواصل مع الكاتب على تويتر
تابِع @abuseifin



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: