تحليل || ما الذي تنتظره الجماهير من عودة سي ام بانك ؟

تحليل || ما الذي تنتظره الجماهير من عودة سي ام بانك ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 مارس، 2014




بعد انتشار التقارير التي تؤكد عودة النجم الكبير والحاضر الغائب سي ام بانك بعرض الرو بمسقط رأسه بمدينة شيكاغو الليلة، لم يعد الحديث بجميع الأوساط ووسائل الإعلام المختلفة إلا عن عودته المحتملة، وما الذي سيصدر منه من كلمات لجماهيره، وما هو التحدي الذي سيخوضه بعد العودة، وما هو وضعه بالنسبة للمهرجان المنتظر ريسلمانيا.

أتصور أنه في حالة ظهوره بعرض الرو القادم سنكون على وشك رؤية ردة فعل من جماهير شيكاغو توازي نظيرها عام 2011 أثناء لحظة دخول نجمهم المفضل بانك لملاقاة خصمه جون سينا على لقب بطولة WWE، والذي كان مفترض أن يكون نزاله الأخير قبل مغادرته.

وعن ملاقاته لجماهيره التي نكاد نجزم أنها ستحضر العرض من أجل بانك سواء في حضوره لحضور عودته أو حتى في غيابه للهتاف له كما جرت العادة منذ غيابه وحتى الآن، ستكون بالطبع لحظة لا تُنسى لعشاق النجم ومتابعي عرض الرو الليلة حال تأكدت عودته وخرج إلى جماهيره، وقد لا يستطيع بانك التحدث لهم من صخب الجماهير الهائجة بالصالة، إنه سي ام بانك ملهب حماسة الجماهير وصاحب الطريقة السحرية في الحديث وجعل الأمور أكثر إثارة دائما.

وبالنظر إلى تحديه القادم؛ فلن يتواجد سيناريو ثالث قد يشترك به سي ام بانك إلا واحدا من اثنين، أولهما خروجه وإعلانه الحرب على السلطة كما كان قبل اختفائه ومواجهته للمدير التنفيذي تريبل اتش بريسلمانيا 30، ولكني شخصيا لا أرى في ذلك السيناريو إمكانية للحدوث نظرا للتوتر القائم بين تريبل اتش والنجم المحبوب دانيل براين وإعلان الأخير التحدي رسميا لهنتر بعرض الرو الماضي، فسيكون من غير المنطقي سحب براين من سيناريو تم البت به من أجل إدخال بانك بدلا منه.

والسيناريو الثاني هو إقحام بانك بصورة لقب بطولة WWE للوزن الثقيل أمام النجمين باتيستا وحامل اللقب راندي أورتن، وأنا أميل لذلك السيناريو وأعتبره الأقرب للحدوث وذلك لعدة أسباب أهمها :
 إنقاذ الفشل المتوقع لنزال أورتن مع باتيستا بالحدث الرئيسي لأهم مهرجانات العام ريسلمانيا 30.
 تحقيق أهم أمنيات بانك بالتواجد بالحدث الرئيسي بريسلمانيا وهو الحلم المتبقي للنجم بالحلبات.
 تخيلوا معي مقدار الإثارة التي سنراها بعرض الرو الليلة حال تم إعلان تلك المواجهة الثلاثية بشكل رسمي.
 وجود الطرف المحبوب بالحدث الرئيسي مهما للغاية والذي يتمثل في بانك بعد تحول باتيستا لمكروه بعرض سماك داون الأخير في وجود أورتن المكروه أيضا، والجميع يعلم صعوبة نجاح المواجهة بين اثنين من أصحاب الشخصيات المكروهة في نزال واحد وعلى حلبات أهم مهرجانات العام ريسلمانيا وبالحدث الرئيسي.
 سيكون مهما للغاية رؤية بانك بنزال يشترك به باتيستا المكروه جماهيريا حاليا، وذلك للقدرة الهائلة للنجم على إظهار خصومه بالشكل اللائق وهو ما يصب في مصلحة باتيستا بالمقام الأول، فقد تنقلب الصيحات الاستهجانية لباتيستا إلى تصفيقات إشادة لأدائه.

وأخيرا .. ليس أمامنا سوى دقائق معدودة على بداية عرض الرو المنتظر أن يكون تاريخيا سواء عاد بانك أم لم يعد، في حالة عودته بالعرض شاركونا بآرائكم عن أي الطرق سيسلك النجم من قلب مدينته الأم بشيكاغو.      

بقلم / أحمد زهران
تابِع @AhmedMZhran



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: