تحليل | معركة أندريه العملاق الملكية، فرصة ذهبية لأحد المحظوظين

تحليل | معركة أندريه العملاق الملكية، فرصة ذهبية لأحد المحظوظين

الكاتب محمد المكي بتاريخ 24 مارس، 2015


20150224_LIGHT_WM31_Match_Andre_HP

يطل علينا بعد ستة أيام تقريبا مهرجان الرسلمانيا 31 أكبر مهرجانات إتحاد WWE في السنة، وبالرغم من أن البناء نحو هذا المهرجان كان مثيرا للجدل وأقل مايقال عليه غير مرضي إلا أن بطاقة المهرجان الكبيرة مليئة بنزالات مثيرة ورائعة ستمثل فرصة ذهبية لبناء جيد لمرحلة مابعد مهرجان الرسلمانيا 31.

ومن إحدى هذه الفرص التي ذكرتها نجد معركة أندريه العملاق الملكية التي ستضم على الأقل 20 مصارع ممن لم يجدوا الحظ للدخول في نزال فردي في هذا المهرجان الكبير.

وكما أتوقع بأن الكثيرون منكم سيقولون لي بأن مصداقية هذا النزال الملكي قد إنخفضت بشكل كبير وأصبح بلا أهمية خاصة بعد فشل الفائز بالنسخة الأولى سيزارو في تحقيق أي شيء يذكر بعد حصوله على هذا الفوز الكبير، لكن في النهاية يمكننا أن نتجاوز ذلك لأن حالة سيزارو كانت خاصة في السنة الماضية بسبب تضحية فينس مكمان به لتذكير الناس بإنجازات الوحش بروك ليسنر في فترة غيابه ولغاية ظهوره مجددا.

وعلى هذا الأساس لا يمكن لنا الإنكار بأن الفوز بالنسخة القادمة من هذه المعركة (التي تبدو بأنها ستصبح تقليد سنوي) سيكون دفعة رائعة لأحد المصارعين الشباب والصاعدين للإنتقال للمرحلة القادمة من النجومية وبناء مسيرتهم في الفترة القادمة على هذا الإنجاز الكبير.

لكن من سيكون المصارع المحظوظ الذي سيحصل على الشرف وعلى هذه الدفعة الكبيرة ؟ بالتأكيد يوجد العديد من المرشحين “المهمشين” حاليا والذين يستحقون الحصول على هذه الفرصة ولكن في النهاية يبقى المصير معلقا في إرادة فريق الإبداع وإن كانوا سيتخذزن قرار صحيح ومنطقي.

إليكم أعزائنا المتابعين أفضل المرشحين للفوز بمعركة أندريه العملاق الملكية في مهرجان الرسلمانيا 31 :

داميان سانداو

هو بالتأكيد حبيب الجماهير في الفترة الأخيرة، مصارع موهوب ورائع وصاحب كاريزما عالية تعد بالكثير من الإمكانيات في حال حصوله على الفرصة المناسبة، وقد يكون الفوز في المهرجان القادم هو ما يحتاجه بالظبط.

حيث نعلم جميعا بأن سانداو عانى كثيرا في السنة الماضية وإنتقل بسرعة من نجم صاحب حقيبة موني إن ذا بانك لمجرد مصارع هزلي يخرج لنا في كل أسبوع بشخصية جديد لإضحاك الجماهير، لكن أتعلمون مالمبهر في الأمر ؟

المبهر في كل هذا هو أن هذا الرائع ميزداو حافظ على تواضعه في كل هذه الفترة وقام بتقبل وضعية وقرر أن يستغلها كأحسن ما يكون وتحول بسرعة إلى مقطع لايمكن تفويته من عروض الروفي كل اسبوع، وبالنظر لهذه العزيمة الرائعة والقابلية الهائلة للتكيف مع الظروف أثبت سانداو بأنه بالفعل من طينة الكبار ويستحق وضع أفضل مما هو متواجد فيه، وعند النظر في الأحداث الأخيرة نجد بأن فوز ميزداو بالمعركة الملكية القادمة سيفتح أمامه أبواب النجاح وقد يعيد بعث مسيرته في الإتحاد من جديد.

ذا ميز 

سبب إختياري للنجم ذا ميز ضمن أفضل المرشحين للفوز بالمعركة الملكية القادمة هو كونه قد أثبت منذ الصائفة الأخيرة بأنه من أفضل من يتقمصون الشخصية الشريرة في الإتحاد بدون منازع، شكله ووجهه ولباسه وحتى طريقة كلامه كلها تستفز الجماهير وتدفعهم لكرهه أكثر، وهذا ما أبدع فيه ذا ميز منذ بدايته مع WWE.

هذا بالإضافة لأننا نعلم بشكل مؤكد بأن فينس مكمان معجب كبير بالنجم ويظهر ذلك من خلال حرص فريق الإبداع على إدخال ميز في دائما سيناريوهات عديدة في كل العروض وعدم تركه للتهميش أبدا.

فأنا شخصيا لا أذكر آخر مرة بقي فيها ذا ميز بدون دور في عروض WWE حتى وإن كان في أسفل الدرجات وهو يصارع من أجل الألقاب الثانوية، وعلى هذا الأساس يمكننا أن نطمئن بأنه في حال فوز ذا ميز بالمعركة القادمة فأنه سيحظى بالقوت الكافي في العروض للبناء مسيرته مجددا على هذا الفوز.

رايباك 

لغز WWE بالنسبة لي، مصارع ذو بنية جسدية رائعة ومهارات محترمة على المايكروفون إنطلق بشعبية خرافية منذ سنوات مع إتحاد WWE لكنه سرعان ما تم تهميشه ونسيانه بالرغم من حب الجماهير مساندتهم له بدون أن نعلم الأسباب.

لذلك أعتقد بأن الفوز بمعركة أندريه العملاق الملكية في مهرجان الرسلمانيا 31 سيكون مفتاح الأمل وبوابة رايباك نحو النجومية مجددا، وكما وعد “الرجل الضخم” جماهيره في فيديو نشرناه لكم منذ قليل، يمكن له أن يتوجه بعد هذا الفوز الكبير مباشرة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل.

كتابة : محمد المكي

للتواصل مع الكاتب  على موقع التويتر :

وعلى موقع الفيسبوك :