تحليل || نزالات تستحق الإهتمام في الجحيم في القفص 2013

تحليل || نزالات تستحق الإهتمام في الجحيم في القفص 2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 أكتوبر، 2013




تعودنا في السنوات القليلة الماضية على رؤية أسماء لامعة تتداول بصفة منتظمة على النزالات الرئيسية بالعروض من قبل جون سينا وسي أم بانك والبطل المكسيكي ألبرتو دلريو مع عودة الأساطير في بعض المهرجان.

لكن في كل المهرجانات يتجه إهتمام الجماهير في كل مرة لبعض العداواة والنزالات التي تعتبر من الدرجة الثانية ولا تحظى بتغطية إعلامية كبيرة.

لذلك نستعرض اليوم بعض النزالات التي من الممكن أن تشد إهتمام الجماهير في مهرجان الجحيم في القفص 2013.

دين أمبروز ضد دولف زيغلر :



لن نقع في المبالغة إن إعتبرنا النجمين دين أمبروز ودولف زيغلر من أفضل المواهب الشابة في صلب روستر الإتحاد حاليا ومن الوارد جدا أن تضم النزالات الرئيسية في المهرجانات الكبرى بعد بضعة سنوات هذان الإسمين.

لكن من الواضح أن الإتحاد لم يعرف كيفية إستغلال هذه العداوة بشكل جيد حيث تظهر دائما كأنها نزال قد تم وضعه في الساعات الأخيرة قبيل المهرجانات وبدون دراسة واضحة، والسبيل لهذا النجاح سهل للغاية فإلتزام زيغلر بالشخصية الطبية أكثر والزيادة من جنون دين أمبروز مع وقت أكثر بعروض الرو سيعطينا أحد أفضل العداوات التي دارت على بطولة الولايات المتحدة.

كيرتس أكسل ضد أر تروث :



ماذا إن قلت لكم أن عداوة كيرتس أكسل مع أر تروث سيفيده أكثر بكثير  من الشراكة مع بول هيمان، أر تروث وصل لمرحلة في حياته المهنية حاليا مهمته الوحيدة فيها تقديم النجوم الشباب كأحسن مايكون للجماهير.

نتمنى أن يحسن كيرتس أكسل إستغلال الفرصة المتاحة أمامه فالنجم يملك بالتأكيد مقومات النجاح من حركات في الحلبة وقوة تحمل، وبطولة القارات في حاجة ماسة في الوقت الحالب لضخ دماء جديدة وإثارة جديدة لكن النجم دائما يعطينا الإحساس بوجود شي ناقص فيه ربما تكون مهارة الحديث أو التجاوب مع الجماهير.

في الأخير لا توجد هذه النزالات فقط التي تستحق الإهتمام يمكننا أن نذكر ذا ميز ضد براي وايت ولوس ماتادورس ضد فريق الأمريكيين، ولابد لفريق الإبداع أن يعطي كل المواهب الصاعدة حقها في دراسة العداوات والمخططات.

نتمنى أن تشاركونا آرائكم السديدة.

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب :Suivre @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: