تحليل | هل يرحل ري مستريو بسبب ميستكو !!

تحليل | هل يرحل ري مستريو بسبب ميستكو !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 مارس، 2011



ترددت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة حول طلب ري مستريو فسخ العقد الذي يربطه مع منظمة المصارعة WWE أو أنه سيعلن تقاعده بشكل مبكر في حال رفض طلبه. لكن المنظمة لم تعلن ذلك بشكل رسمي لغاية الان ولم تصّرح حول هذا الموضوع. كذلك هو لم يقم بإضافة أي تصريح على صفحته في موقع تويتر أيضا.

ركزت الأخبار على أن سبب هذا الطلب المفاجئ من جانب مستريو هو الترويج الكبير الذي تقوم به المنظمة لقدوم مواطنه المصارع “ميستكو”, وأن WWE ستقوم بالتخلي عنه في المستقبل لوجود شخص يلعب بنفس أسلوبه الذي يعتمد على خفة الحركة والرشاقة والألعاب الهوائية.

رأينا. لا نتوقع أبداً أن يكون الدافع وراء هذا الطلب – في حال تأكد الخبر – هو تعاقد المنظمة مع مصارع جديد للأسباب التالية:-

  • من غير المنطقي أن بغضب مستريو من المنظمة وهي المختصة بالمصارعة بسبب جذبها لوجوه وعناصر جديدة. حيث يعتبر نجاح المنظمة ككل هو نجاح للعاملين فيها ايضا بما فيهم المصارعين أنفسهم.
  • قامت المنظمة من قبل بالترويج لقدوم المصارع البرتو دلريو من قبل ولمدة تزيد عن الشهرين لكن راي لم يقم بطلب الرحيل والأول هو مكسيكي الأصل أيضا.
  • في حال كانت نية المنظمة التخلي عن مستريو لعملت على صناعة البديل من المصارعين الموجودين حالياً لديها مثل “ايفان بورن” الذي يلعب بأسلوب مشابه للأول بشكل كبيروتخلت عنه منذ فترة.
  • شعبية ري مستريو مرتفعة جدا لدى الجماهير ناهيك عن دوره الفاعل في المنظمة حاليا وإن لم يكن في المقدمة.
قد يكون السبب الذي دفع مستريو لهذا الطلب هو تأخر المنظمة في تنفيذ وعودها له أو لخلافات قد تكون شخصية بينه وبين أحد المسؤولين في المنظمة. سننتظر ونتابع لنعرف لماذا قام مستريو بهذا الأمر.