تربل اتش يبدي رأيه حول نزال فلويد مايويذر وكونور ماكريجور

تربل اتش يبدي رأيه حول نزال فلويد مايويذر وكونور ماكريجور

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 22 يونيو، 2017


لا شئ اهم هذه الايام فى عالم الفنون القتالية والملاكمة سوى انتظار النزال التاريخي بين الملاكم فلويد مايويذر والمقاتل كونور ماكريجور والذي تم الاعلان عن قيامه رسميا عد اشهر من المماطلة والترويج وذلك في شهر اغسطس المقبل والذي سيقام على طريقة وقوانين الملاكمة. وهو النزال الذي وصف بنزال المليار دولار بسبب القيمة المالية التى من المتوقع ان تحققها ارباح ذلك النزال. وكشف العديد من المحللين عن رأيهم في هذا النزال وكان المصارع تربل اتش من بين الذين كشفوا عن رأيهم حول هذا النتزال.

وقال الملك ان الرياضة باتت تعتمد على الترفيه فى كل مكان، وهو ما يجذب الجماهير، لذا انتقاد البعض لهذا النزال غير منطقي، فالأهم هو اهتمام الجماهير وهو ما يحدث هنا، حيث سيواجه افضل الملاكمين على الاطلاق خصمه يعتبر الاخطر فى عالم الفنون القتالية، والاثنين يهتمان بالترفيه وامتاع الجماهير، وقال تربل اتش انه يدعو الاثنين للظهور فى عرض الرو والذي يعتبر المكان الاهم بالنسبة للترفيه على مستوى العالم.

كما تجدث تربل اتش عن مشاركة فلويد مايويذر من قبل فى عروض المصارعة الحرة، وقال ان ذلك حدث بسبب عشق فلويد للمصارعة واهتمامه المبالغ فيها، وكشف تربل اتش ايضا انه هو من قام بتدريب فلويد مايويذر قبل ان يخوض الملاكم نزاله ضد بيغ شو فى مهرجان راسلمينيا كما تابع الجميع. ووصف تربل اتش فلويد بالمحترف الذي لا مثيل له.