تريبل إتش: رومان رينز رفض التحدث عن معركته الأولى مع اللوكيميا

تريبل إتش: رومان رينز رفض التحدث عن معركته الأولى مع اللوكيميا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 أكتوبر، 2018


ما زالت وسائل الإعلام الرياضية تتحدث عن الخبر الصادم لرومان رينز، حيث أعلن الأخير بإنه مصاب بمرض -اللوكيميا- سرطان الدم -عفانا الله وإياكم- في عرض الرو الماضي، وعلى اثره تخلى عن البطل العالمي، لم تكن تلك الصدمة الوحيدة بل صرح أيضًا بإنه كافح المرض وتخلص منه في عام 2008.

لم يعلم المشجعين وزملائه النجوم في الاتحاد عن تاريخ رينز مع المرض، ولكن المدير التنفيذي تريبل إتش كان واحدا من القلائل الذين عرفوا تاريخ المرض، ظهر إتش وزوجته ستيفاني مكمان على إحدى البرامج، وتحدث هنتر عن اخفاء رينز لمرضه ومعركته الأولى مع اللوكيميا.

قال إتش “عدد قليل من الناس عرفوا عن معركته الأولى، وكان رينز يرفض تمامًا التحدث حيال ذلك”، وتطرق إتش حول حديثه مع رينز خلف كواليس عرض الرو الأخير وأخبرته إنه جاء الوقت للتحدث، وقالت ستيفاني “كجزء من شهر سبتمبر الماضي والمختص بتوعية سرطان الأطفال، ذهبنا إلى مستشفى دالاس على وجه الخصوص، كان لدينا مجموعة رائعة من الأطفال، وشاهدوا مقطع رينز، وهو ما جعل الصغار يقولون:” نحن نؤمن برومان وسنواصل القتال “.

وأستكملت السيدة الأولى حديثها حول المرض الخبيث “هذا ما يجب أن تكون عليه الحياة، دعم بعضنا البعض، ومحبة بعضنا بعضاً لأن لدينا جميعاً ما يكفي من التعامل معه في حياتنا العادية ، إنه لشرف أن أكون جزءًا من تلك الدعاية والترويج لصالح المرض اللعين”.