تريبل إتش: سامي زين مُبهر، وأؤمن بـ أوستن

تريبل إتش: سامي زين مُبهر، وأؤمن بـ أوستن

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 1 أبريل، 2016


تريبل اتش 2016

قام المدير التنفيذي للاتحاد والمسؤول الأول عن المواهب تريبل إتش بمداخلة في إحدى البرامج الأمريكية ترويجاً لعرض تيك أوفر دالاس دالاس، والذي سيقام مساء اليوم الجمعة في الولايات المتحدة، إليكم أهم النقاط التي تحدث عنها هنتر:

بدأ حديثه عن عرض المفضل قائلاً “من الرائع الشعور بهذا الإحساس، تيك أوفر سيشهد الأضواء بعد ساعات قليلة، أسبوع مليء بالاحتفال يبدأ بتيك أوفر وينتهي بالمهرجان الأكبر للمصارعة ريسلمانيا وتوسطه أسبوع فعاليات مهرجان الأحلام”.

وتطرق إتش في حديثه عن النزالات التي سنشهدها في العرض “أؤمن بأن مواجهة أوستن أريس ضد بارون كوربين ستكون رائعة، وأقسم بأنه سيدهش الجماهير، كما وصف سامي زين بالمبهر حيث أنه يجعل الجماهير تقف على قدميها طيلة فترة نزاله -على حد قوله-، وأعلن بأنه ينتظر نزال الديفاز بفارغ الصبر.

واستكمل هنتر حديثه “عرض NXT لا يحجب المواهب بل يزيدهم قوة، فلا يستطيع أحد يقف أمام مستقبله، NXT يعطيهم كل شيء، فنحن نفعل كل ما بوسعنا لتقدُمهُم وتنفيذ أكبر قدر من مهارتهم داخل الحلبة”.

كما قال “نحن نحميهم، نسندهم، نشجعهم على النجاح، ونبث بداخلهم القوة”، واختتم تريبل مداخلته “سمعت الكثير من المعجبين حول العالم يطالبون بزيادة وقت العرض أسبوعياً، هذا يسعدني، حيث يؤكد لي بأننا نسير في الطريق الصحيح”.