تريبل إتش يتحدث عن عدة أمور عن عرض المواهب

تريبل إتش يتحدث عن عدة أمور عن عرض المواهب

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 16 أغسطس، 2018


شارك المدير التنفيذي لـWWE تريبل إتش في مكالمة إعلامية اليوم للترويج لعرض تيك أوفر بروكلين يوم السبت القادم قبل انطلاق فعاليات سمرسلام، إليكم أهم النقاط التي ناقشها إتش في المكالمة:

* تم سؤال إتش عن إصابة إليستر بلاك وإذا كان هناك إضافة شخص آخر على المواجهة بدلاً منه، قال تريبل كل شيء جيد وستستمر الأمور كما عليها دون إضافة مصارع على المواجهة.

* سئل تريبل إذا أصبحت NXT جزءًا من موسم الانتقالات، وقال هنتر بالطبع في بعض الأحيان ستحدث تغيرات في القوائم أثناء تنقلات المصارعين لأن موهبة NXT تمت صياغتها إلى القائمة الرئيسية. وأشار إلى أن 80٪ من القائمة الرئيسية قد أتت من NXT.

* إذا كانت هناك تغييرات على NXT مع صفقة FOX ، أجاب بأنه لا يعرف أين هم في العام المقبل. الآن شبكة WWE هي موطن جيد لعرض المواهب، ولكن من يدري.

* سئل عن التحدي المتمثل في وجود الكثير من المواهب في NXT مع عرض ساعة واحدة فقط. قال إتش هذه مشكلة جيدة، هو بالأحرى لديه الكثير من المواهب تساعده على اظهار المواهب بشكل جيد.

* سئل تريبل عن نيفيل، مشيرا إلى أنه سيكون مناسبا ل NXT UK. وقال إتش أنه لا يعرف ما سيجري مستقبلاً ، لكنه سيكون مناسبا للغاية. وأشاد بالعمل الذي قام به نيفيل في NXT و 205 Live..

* سئل عن NXT القيام بجولة في ألمانيا. قال أنه يحب مشاركة العلامة التجارية هناك.

* لا يوجد تحديث للاصابة على لإليستر بلاك. وأشار إلى أن تيغان سيغيب لفترة، لكنه سيعود بشكل أفضل من أي وقت مضى.

* سئل تريبل اتش عن تايلر بيت وترنت سيفين وعن مشاركتهم في تيك أوفر بروكلين، قال إتش إنه يريد أن تكون المواجهة الأفضل.