تريبل إتش يتحدث عن عروض الاتحاد العالمية وتحول الشباب المفاجئ

تريبل إتش يتحدث عن عروض الاتحاد العالمية وتحول الشباب المفاجئ

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 10 مايو، 2018


أجرى المدير التنفيذي والمسئول الأول عن المواهب تريبل إتش مقابلة مؤخرًا على غرار تدعيات عرض المملكة العربية السعودية الأخير،وفيما يلي بعض النقاط البارزة:

حدثنا عن العروض الكبرى وتوسعات WWE في جميع أنحاء العالم؟

“أن ما رأيته في المملكة العربية السعودية هو يشابه مانقوم به حول العالم، ستكون نكهة WWE الدولية جديدة، ونحن نعود للتو من جولة ناجحة في جوهانسبرغ وبريتوريا وكيب تاون في جنوب أفريقيا، لدينا طاقم جيد فأنه يستمر في التفاني وعند انتهاء الجولات اتجه مباشرة إلى العروض الرئيسية الرو وسماكداون، ثم انتقل مباشرة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في الحدث الأكبر الرويال رامبل المكونة من 50 مصارع، ثم بعد ذلك بفترة قصيرة انتقلنا إلى كندا وسنغادر كندا متجهين للملكة المتحدة، وسيعرض شباب NXT عدة عروض على أرض انجلترا، لا يمكن للعديد من الشركات أن تقول أنها شركة عالمية حقا، لكننا كبير، هدفنا هو الترفيه عن الجماهير بكل الطرق الممكنة”.

عرض NXT أصبح الآن من ضمن العلامات التجارية الرائجة والعالمية؟

“هذه هي أهدافنا مع مرور الوقت. سواء كان ذلك في الشرق الأوسط ، أو الهند ، أو أمريكا الجنوبية أو أمريكا اللاتينية ، كل ذلك يأتي مع الوقت، دائماً اتسأل مع ذاتي، هل أحب أن تكون NXT هذه العلامة التجارية العالمية والعالمية في جميع الأسواق التي ذكرتها؟ بالتأكيد، الأمر كله سيستغرق بعض الوقت فقط، وها نحن في الطريق”.