تريبل اتش يتحدث عن سر الدمار الذي سببه الوحش كين مؤخرا

تريبل اتش يتحدث عن سر الدمار الذي سببه الوحش كين مؤخرا

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 مايو، 2014




قامت اليوم المذيعة رينيه يونغ بتعويض زميلها مايكل كول خلال مقابلته الأسبوعية التي عاد المدير التنفيذي بالإتحاد تريبل إتش للحضور فيها.

إنطلقت رينيه يونغ في المقابلة عبر سؤال تريبل إتش إن كانت زوجته ستيفاني نادمة على إخراج الوحش كين بعد مشاهدة الدمار الذي تسبب به وخاصة الهجوم على بري بيلا زوجة دانيال براينر خلال عرض الرو الأخير، أجاب هنتر بأنi لا يعترف بالندم وبأن شعور ستيفاني لن يهم الأن لأنك عندما تطلق الوحش كين لن تستطيع إيقافه وإرجاعه للهدوء، وأضاف هنتر بأن دانيال براين عليه الأن أن يتعامل مع هذا الوحش الكاسر في مهرجان إكستريم رولز 2014.

تحدث بعدها تريبل إتش عن مشاركة ريك فلير في عرض الرو الأخير وقال بأن مافعله وما صرح به لم يؤثر فيه ولم يقلقه لأن كل ماقاله عن فريق الدرع من مجاملات وصفات  قوية صحيح وأضاف بأن هذه الصفات كانت كانت وراء جلبهم للإتحاد لكنه في نفس الوقت يستطيع إخراجهم منه في أي وقت يريده.

سألت رينيع يونغ تريبل إتش إن كان يشعر بالندم بسبب تعامله مع فريق الدرع في الماضي وأجاب هنتر بأن شعور الندم هو خاص بالضعفاء والخاسرين وبأنه لا يندم أبدا على الماضي وقال بأن فريق الدرع لديهم فرصة تاريخية لإثبات قوتهم عند مواجهتهم لفريق إيفولوشن يوم الأحد خلال مهرجان إكستريم رولز.

إليكم فيديوكل المقابلة : 





تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: