تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/11/2012

تسريبات | تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/11/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 نوفمبر، 2012


افتتح العرض الرئيسي بتواجد بول هيمان رفقة ذا ميز خلف الكواليس، وتحدث ذا ميز لهيمان مبدياً غضبه  من بطل WWE سي إم بانك إبّان تركه لفريقه في مواجهة فريق مايك فولي الأسبوع المقبل وهروبه فور دخل رايباك للحلبة، وأعلن تركه للفريق بشكل رسمي.


النزال الأول
فريق سين كارا وري ميستيريو وآر تروث – يهزم – فريق دارين يونغ وتيتوس أونيل وأنتونيو سيزارو
ظهر جون سينا وتحدث عن قضية إي جي، ثم ظهرت مديرة عرض الرو فيكي غاريرو وقالت أن لديها فيديو جديد يثبت تورط سينا في علاقة مع مديرة عرض الرو السابقة، عرضت فيكي على سينا الفيديو، وعقب عرضه نفى سينا صحة ما ورد فيه وقال أن أحد تلاعب فيه لتوريطه في شيء لم يفعله.

ظهرت إي جي خلف الكواليس وتحدثت لفيكي غاريرو التي كانت بالحلبة ولكنها صمتت حينما هددتها الأخرى بالطرد، ليظهر بعدها دولف زيغلر ويسخر منها كثيراً مما تسبب في مغادرتها، وغادر معها سينا الحلبة متجهاً خلف الكواليس للحاق بإي جي.

النزال الثاني
كودي رودس – يهزم – دانيال براين

انتهى النزال بسرعة كبيرة بسبب داميان ساندو وكين، بعد النزال أعُلن عن إقامة نزال آخر بين داميان ساندو وكين، وأكد كودي رودس لزميله أنه قادر على الانتصار على الوحش الأحمر بكل سهولة.
النزال الثالث
كين – يهزم – داميان ساندو
خرج الحكم المثير للجدل براد مادوكس وأجرى حوار مطوّل مع المذيع مايكل كول، أكد خلاله مادوكس أنه لا يعمل برفقة سي إم بانك، وقال أنه فعل ما فعله في الجحيم بالقفص من أجل احداث تأثير خاص منه، كما قال أنه يريد عقد جديد مع المنظمة ويريد مواجهة رايباك.

دوّت موسيقى رئيس WWE فينس مكمان، وتحدث إلى مادوكس، ووعده الحصول على عقد كما طلب في حالة فوزه على رايباك في نزال الأسبوع المقبل، خرجت فيكي جاريرو وضغط عليها مكمان مما جعلها تقرر نزال ثلاثي في عرض سيرفاير سيريز على لقب WWE بين جون سينا و سي إم بانك ورايباك.

النزال الرابع
شايمس – يهزم – ذا ميز
كان النزال قوي جداً ومثير جداً، واستمر إلى مدة طويلة ولقيّ إعجاب كل الجماهير الحاضرة، وانتهى النزال الذي كان يتابعه بيغ شو من على طاولة التعليق بركلة بروج كيك قوية من شايمس لميز.
ظهر بول هيمان مدير أعمال سي إم بانك خلف الكواليس والتقى بالمصارع القوي وايد باريت، وعرض عليه الانضمام لفريق بانك في سيرفاير سيريز بدلاً من ذا ميز وبالفعل وافق باريت أن يكون بديلاً لبطل القارات السابق.

تواجدت فيكي جاريرو رفقة فينس مكمان خلف الكواليس، وأبلغته بأن دولف زيغلر سيكون بديلاً لبانك في سيرفاير سيريز بعد تحديد نزال على لقب WWE، كما أعلنت في تواجد بانك الذي كان في حالة غضب، عن نزال فرق رئيسي اليوم بين سي إم بانك ودولف زيغلر أمام جون سينا ورايباك.

النزال الخامس
فريق ليلى وكاتلين – يهزم – فريق أكسانا و إيف توريس

النزال السادس 
كوفي كينجستون – يهزم – ألبيرتو ديل ريو
هُزم ديل ريو في هذا النزال بعدما دوّت موسيقى راندي أورتن في الصالة، ما تسبب في تشتيته واستغل ذلك كينجستون واستطاع الفوز، وبعد ذلك خرج الأفعى وقام بعمل حركة آر كي أو على ديل ريو وأخرجه من الحلبة.

النزال السابع
فريق زاك رايدر وسانتينو ماريلا – يهزم – فريق بريمو وإبيكو
النزال الثامن
وايد باريت – يهزم – برودس كلاي
انتهى النزال سريعاً بسبب مهاجمة باريت لكلاي، وعقب فوز باريت هرب باتجاه الجماهير خوفاً من كلاي الذي كان في قمة التذمر.

النزال التاسع
هيث سلايتر – يهزم – جاي أوسو
انتهى النزال أيضاً بسرعة ما تسبب في تذمر كبير للجماهير من كثرة النزالات التي تنتهي بسرعة مبالغ فيها.

النزال الأخير
فريق رايباك وجون سينا – يهزم – فريق سي إم بانك ودولف زيغلر

سيطر فريق زيغلر وسي إم بانك على معظم فترات النزال حينما كان جون سينا في الحلبة، وفي النهاية تمكن سينا من التبديل مع رايباك الذي أحل ضربته القاضية بسي إم بانك وأفاز فريقه.

عقب انتهاء النزال وقف رايباك وجون سينا وجهاً لوجه في الحلبة متحدياً كل منهما الآخر وانتهى العرض على هذا المنظر.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: